.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

في نهاية حلقة برنامج بوليميك على التاسعة: كلاش و كلام بذيء بين عربية بن حمادي و مريم الدباغ (لقطة من المواجهة)


3K Shares

حلقة الليلة من البرنامج الجديد بوليميك الذي يقدمه كل مساء الأربعاء سمير الوافي على التاسعة، سيقع بثها رغم المشادة الكلامية التي حصلت بين الكرونيكور عربية بن حمادي و ضيفة البرنامج مريم الدباغ.

و فعلا قد استفزت عربية بن حمادي مريم الدباغ و ردت هذه الأخيرة بكلام سوقي و رفضت حتى الاعتذار و قام الجمهور بمغادرة الستوديو و كان ذلك في الربع الساعة الأخير من الحصة التي ابتدأت بمستوى عالي حسب تدوينة صاحب البرنامج مع ضيوفه نوفل الورتاني و الفنان صلاح مصباح.

لقطة من المواجهة الساخنة بين الزميلة عربية حمادي ومريم الدباغ…في آخر حلقة الليلة من بوليميك…عربية وصفت مريم "بالشيء" ثم قدمت لها هدية ساخرة لكلبها ونقدتها بشراسة…فكان رد مريم بذيئا وهابطا طلبنا إثره أن تعتذر للجميع فرفضت…لذلك انسحب الجمهور والضيوف وانتهت الحلقة…

Publiée par Samir Elwafi sur Mercredi 11 décembre 2019

و هذا نص التدوينة :

“كنا في مستوى عال مع صلاح مصباح ونوفل الورتاني خلال نقاش راقي وشيق منذ بداية حلقة بوليميك التي ستبث الليلة…ثم كانت مريم الدباغ ضيفتنا في آخر الحلقة لمدة ربع ساعة…إنتهت بكلاش قوي جدا من طرف الزميلة عربية حمادي نحو الدباغ وهدية رمزية ساخرة لكلبها قدمتها لها خلال الحلقة…ولم تتحمل مريم ذلك ولم تتحكم في أعصابها فردت بأسلوب بذيء جعلنا نوقف الحلقة هناك لأنها رفضت الإعتذار الذي طلبناه منها…

وانتهت الحلقة بمشهد مثير وصاخب تمثل في إنسحاب الجمهور والضيوف بعد رفضها الإعتذار للزميلة عربية أولا…وللجميع…”




في نهاية حلقة برنامج بوليميك على التاسعة: كلاش و كلام بذيء بين عربية بن حمادي و مريم الدباغ (لقطة من المواجهة)

  1. ت ن س ي

    مريم الدباغ التتلافز عطتها الفرصة باش توري وجها في التلفزة. اللوم على اشكون يستدعي ها من المنشطين. صومها ايامات ثو ترجع لاصلها ونرتاح ا نحن من وجها. المنشطين هم الي الخاطءين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة