.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

اتحاد الشغل يطالب بالتدخّل العاجل لحلّ مشكل غياب التّجهيزات في عدد من المستشفيات ومعالجة الحالة المتردّية للطّرقات في الجهات


طالب الاتحاد العام التونسي للشغل بضرورة التدخّل العاجل لحلّ مشكل غياب التجهيزات في عدد من المستشفيات الجهوية الداخلية، والعمل على تدارك الخطر القائم في طريق عمدون عين السنوسي من ولاية باجة وذلك في بيان له اليوم الاثنين 02 ديسمبر 2019، بعد الحادث الاليم الذي أودى بحياة 26 ضحية وجرح آخرين، معبّرا في الان نفسه عن عميق حزنه وألمه لهذا المصاب الجلل.


وجدّد البيان لفت انتباه جميع السلط إلى الحالة المتردّية التي أصبحت عليها بعض مستشفياتنا وطرقاتنا والتي تسبّبت في كثير من الحوادث والكوارث وحرمت المواطن من الخدمة الجيّدة.

كما دعا البيان جميع التونسيات والتونسيين إلى الوحدة في هذه المناسبة الأليمة.

نصّ البيان:

بيان المكتب التنفيذي الوطني حول فاجعة عمدون عين السنوسي

تونس في 02 ديسمبر 2019

بيـــان

على إثر فاجعة الحادث الذي أودى بحياة 26 شابّة وشابّ وجرح 16 آخرين، فإنّ المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل، وهو يعبّر عن عميق حزنه وألمه لهذا المصاب الجلل،

  1. يترحّم على أرواح الضحايا ويتقدّم بأصدق التعازي إلى عائلاتهم ويرجو للجرحى الشفاء العاجل.
  2. يدعو جميع التونسيات والتونسيين إلى الوحدة في هذه المناسبة الأليمة.
  3. يجدّد لفت انتباه السلط إلى الحالة المتردّية التي أصبحت عليها بعض مستشفياتنا وطرقاتنا والتي تسبّبت في كثير من الحوادث والكوارث وحرمت المواطن من الخدمة الجيّدة.
  4. يطالب الحكومة بتدخّل عاجل لحلّ مشكل غياب التجهيزات في عدد من المستشفيات الجهوية الداخلية، والعمل على تدارك الخطر القائم في طريق عمدون عين السنوسي.

الأمين العام

نورالدين الطبوبي





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة