.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

أصوات نساء تندّد وتطالب بالتّحرك الفوري وتسليط جميع العقوبات ضدّ klay bbj


سلطت أصوات نساء في بيان صحفي الضوء على تفشي هذه الظاهرة بمختلف أشكالها كما تندد بشدة على انتشارها في وسائل الاعلام وفي المشهد الثقافي وخاصّة ونحن على أبواب اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد النساء والفتيات.

وجاء في نص البيان الصحفي “قام مغني الراب” klay bbj” بإطلاق أغنية يدعو من خلالها الى الاغتصاب والتحرش بالنساء وهو تحريض مباشر على العنف وتجسيد واضح لثقافة تستباح فيها جميع أنواع الاعتداءات المسلطة عليهن سواء منها اللفظية أو المعنوية، وهذا ما من شأنه أن يساهم في نشر عقلية رجعية تشجع على التطبيع مع هذا النوع من الممارسات ضد النساء خاصة حين تنم أغلب التعليقات المرفقة بالفيديو عن حالة عنف شديد تفضح من خلاله حالة الكبت والانحطاط الاخلاقي الكبير اللذين يعاني منهما الشباب التونسي”.

ولذلك تدعو جمعية أصوات نساء كلا من:

· النيابة العمومية الى التحرك الفوري والعاجل أمام وصول فيديو بهذه الخطورة الى أكثر من نصف مليون مشاهدة في ظرف ثلاثة أيام و ذلك نظرا لما قد يرتبه ذلك من انعكاسات على شباب يرددون الأغنية ويتأثرون بمؤديها.

· وزارة الثقافة الى تسليط جميع العقوبات الازمة على هذا الشخص كما يتوجب حظره التام من المشاركة في أية عروض فنية على المسارح التونسية. 

 · نقابة الصحافيين التونسيين لاتخاذ كل الاجراءات الكفيلة بمنعه من الظهور في جميع وسائل الاعلام المرئية و المسموعة. 




أصوات نساء تندّد وتطالب بالتّحرك الفوري وتسليط جميع العقوبات ضدّ klay bbj

  1. محمد

    يا بلة الزردي ( بية)
    بربي معادش تضهر على الشاشة
    خاترك ماكش محترمة روحك
    إمبز الناس من بعد ولي تبكي
    خذيتوا على قد فهمو
    شديت ببوشتك
    تركز ياسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة