.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

احتفالا باليوم الدّولي لحقوق الطّفل، شبكة أمان تنظّم تظاهرة تحت شعار”صغير وعندي حقوق”


تنظم شبكة أمان تظاهرة تحت شعار”صغير وعندي حقوق” وذلك يوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 ويندرج ذلك في اطار الاحتفال باليوم الدولي لحقوق الطفل.

وترتكز تظاهرة “صغير و عندي حقوق” بشكل أساسي على الشراكة بين شبكة أمان وإمارة موناكو كجزء من مشروع “من أجل تطبيق أفضل للحق الأساسي في التعليم والترفيه للأطفال بدون دعم عائلي في تونس “

 ويعدّ هذا البرنامج متنوع يجمع بين التعريف بالأنشطة والموسيقى والرسم والرقص …وسيكون هذا الحدث فرصة لعامة الناس لمعرفة وتشجيع وتعزيز القدرات الهيكلية والمالية للجمعيات الأعضاء في شبكة أمان ومديري وحدات الحياة.

هذا الحدث مفتوح للجميع من الأطفال والكبار من جميع الأعمار المهتمة بموضوع حماية حقوق الأطفال بشكل عام وحقوق الأطفال فاقدي السند بشكل خاص، كما سيشاركون في مسيرة التضامن وورش عمل أطفال س.و.س قمرت، ومركز أطفال سند الاجتماعي – التعليمي للأطفال ذوي الإعاقة ، وأطفال المعهد الوطني لرعاية الطفولة.

ويفتح النشاط مساحة للحوار بين الجمعيات والمسؤولية ووسائل الإعلام والمجتمع المدني لتحسين وتفعيل الإطار القانوني الذي يضمن حقوق الأمهات والأطفال ويسمح هذا الحدث للجمعيات لطرح النقائص والصعوبات التي تواجهها في مجال حماية الطفل، ورغبتها في تعزيز قدراتها الهيكلية والمالية ، وتمكين الشبكة من الدعوة إلى تنفيذ الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل.

برنامج:

14:00  تجمع أمام المدخل الرئيسي لقصر السعادة بالمرسى

15:00 مسيرة التضامن حول قصر السعادة

15:30 الترحيب بالمشاركين 

15:45 بداية ورش عمل للأطفال في حديقة قصر السعادة.

20:00 حفل خيري للموسيقى الكلاسيكية في كاتدرائية تونس مع الفرقة النحاسية “براس من نحاس” 

بيع التذاكر على teskerti.tn ، في مقر الجمعية وفي الموقع في كاتدرائية تونس قبل الحفل.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة