.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

وفاة آدم بمطعم الماديسون بنزل Maison Blanche بالعاصمة: وسام بوليفة يروي الربع ساعة الأخير من حياة ابنه الوحيد (متابعة)


في تدخله بالهاتف اليوم الاثنين 18 نوفمبر 2019 على موزاييك FM، روى وسام بوليفة باكيا ما حصل لابنه الوحيد الذي كان يرافقه هو و بعض الأصدقاء في احتفاله بعيد ميلاده ال 23 مساء السبت الماضي و كان آخر لقاء.

و ما حصل حسب رواية اب الضحية، ان بعد المشاكسة الكلامية، افتك اعوان الحراسة منه ابنه الذي كان يحتمي به ومستغيثا ينادي “بابا بابا”.

و قال الاب وسام ان الاعتداء قد وقع اولا بالمطعم و تم تعنيفه إلى حد خلع كتفه و تشويه وجهه و كسر البعض من اسنانه و قد تم جره من ساقيه حتى خارج المطعم بعدما وقع افتكاك ابنه منه و جره من بهو آخر يؤدي الى النزل بتعلة انه سيتكلم مع الادارة ووكيل المطعم و كان يسمع انذاك انين ابنه و صدى اللكمات وقد منع تماما من الدخول لانقاذه.

و اضاف أب الضحية انه طلب حينها رقم 97 و في ظرف 10 أو 15دق وصلت السيارة كما انه رأى سيارة الحماية المدنية التي نقلت ابنه الى المستشفى.

و واصل وسام بوليفة متهما اعوان الحراسة بقتل ابنه الوحيد قبل رميه من أعلى المصعد المعطب و ان الجثة التي عاينها في قسم الاموات بمستشفى شارل نيكول تحمل آثار العنف الذي تعرض لها الفقيد الذي يتمتع بسمعة جيدة بمقرين باحواز العاصمة و موته كانت الفاجعة الكبرى للمقربين منه و حتى للذين لم يعرفوه.




موضوعات متشابهه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة