.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

حزب الرحمة: سفير الصين الشعبية بتونس في ضيافة الاسلامي سعيد الجزيري (صور)


استقبل سعيد الجزيري، رئيس حزب الرحمة و النائب بالبرلمان ظهر أمس السبت 16 نوفمبر 2019 سفير الصين الشعبية بتونس وانغ ونبين Wang Wenbin.

و تناول اللقاء الذي حضره ايمن البجاوي الناطق الرسمي لحزب الرحمة عدة مسائل منها المزيد من تبادل الخبرات بين البلدين.

و تحصل حزب الرحمة الذي اسسه الشيخ سعيد الجزيري صاحب اذاعة القران الكريم الغير قانونية على 4 مقاعد في البرلمان التونسي 2019.

و أثناء الحملة الانتخابية لتشريعية 2019، كان قد فاجا سعيد الجزيري (من مواليد سنة 1967 بالمرسى بالضاحية الشمالية) رئيس هذا الحزب ذو المرجعية الاسلامية والداعية بالقنوات التلفزية بتصريحه في إحدى وسائل الاعلام عندما قال ان المرأة التي يقوم بتوليدها طبيب رجل تحس بمتعة جنسية.

و حسين الجزيري كان قد صدر في شأنه سنة 1991 حكم بالسجن لمدة 3, أشهر غيابيا بتهمة الانتماء الى حركة الاتجاه الاسلامي و هي حركة النهضة حاليا ..

كما ان المحاكم الفرنسية كانت قد اصدرت في شأنه حكما بسنة و نصف سجنا بتهمة الحاق الضرر بممتلكات الغير ليقع ترحيله فيما بعد الى تونس الا انه تمكن من العودة الى فرنسا بطريقة غير شرعية لتحكم عليه المحكمة ب 8 أشهر ايام ايقافه فيما بعد بمطار بروكسال ببلجيكا حاملا لجواز سفر مزيف و يتمكن الجزيري مغادرة اوروبا بعد أن احط بلندن لجواز سفر باسم جمال الفقي ليستقر بالكيبيك و يصبح اماما مشهورا لدى الجالية المسلمة بكندا بطريقة غير قانونية ألا انه وقع ترحيله سنة 2007 الى تونس.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة