.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

عزّة الدريدي تُمثّل مشروع احميني ضمن تظاهرة جامعة هارفارد الأمريكيّة للأعمال


أصداء هذا الخبر تأتينا هذه المرة من جامعة هارفارد لادارة الأعمال بمدينة بوسطن بولاية ماياتسوستس حيث رفع علم تونس مرفرفًا بعد تألق في الليلة الفاصلة بين 10 و 11 نوفمبر الجاري عزة الدريدي ممثلة Startup Ahmini في تقديمها لهذا المشروع بمساعدة مؤسسة بنك تونس العربي الدولي التي ترافق و تدعم الشباب.

و قد كُلّل هذا المشروع الذي وقع تتويجه بفضل صاحبه المهندس ماهر بن عامر الخليفي بالنجاح في العديد من التظاهرات العالمية وآخرها في مشاركته بفضل اتصالات تونس في مهرجان أبو ظبي للتكنولوجيا المالية “فينتك 2019” المنعقد في نوفمبر الجاري و تحصله يوم 6 من نفس الشهر على 3 جوائز.

و سلسلة النجاح بدأت إثر اكتشاف هذه التطبيقة في آخر ديسمبر 2017 من طرف اتصالات تونس و تحصلها على الجائزة الاولى في مسابقة عندي فكرة في دورتها الخامسة.

و قد ساعدته نفس الشركة في العديد من المناسبات للتألّق خاصة أن الحكومة قد تبنت بمناسبة عيد المرأة برنامج احميني في 8 مارس من هذه السنة لمساعدة العاملات في ميدان الفلاحة للتمتع بالتغطية الاجتماعية.

و في تدوينة نشرها صباح اليوم المهندس ماهر الخليفي على صفحته بشبكات التّواصل الاجتماعي (الفايسبوك)، أعلن عن هذه المشاركة التي كُلّلت بالنجاح، و أكد على أهمية هذا التألق و تونس هي البلد العربي الوحيد الذي شارك في مناظرة قيّمة في أكبر جامعة في الولايات المتحدة الأمريكية و رغم الصعوبات و الاكراهات الناتجة عن تأخير في الرحلات، تمكنت عزة الدريدي من تقديم كما يجب التطبيق و هذا يعتبر فوز لمجموعة احميني و فوز كذلك و قبل كل شيء لتونس الذي رفرف علمها في بلد التكنولوجيا و في اهم جامعة بالعالم.







اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة