.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

“الزيتونة تكافل” تُتوّج بجائزة علامة الجودة ” كأفضل خدمة حرفاء لسنة 2020″ في قطاع التأمين.


توّجت شركة التأمين “الزيتونة تكافل” بالجائزة الأولى في التظاهرة الدولية التي تحمل عنوان ” أفضل خدمة حرفاء لسنة 2020″ بعد تميّزها في قطاع التأمين بأفضل خدمة “ما بعد البيع” وآجالها الممتازة عند التعويض عن الحوادث.

و تخصّص هذه المسابقة في اختيار أفضل مصلحة لخدمة الحرفاء كل عام، تقليدا يكافئ منذ 2007 لجودة خدمات الحرفاء حسب قطاعات النشاطات وذلك في الأسواق الفرنسية والبريطانية والمغربيّة ويهدف في النهاية إلى تقريب الشركات من حرفائها ومستهلكيها. 

و من جهته أكّد مدير عام ” الزيتونة تكافل ” مكرم بن ساسي أنّ، هذه الجائزة تعزز وضع الشركة الجيد على مستوى السوق التونسيّة ،قائلا ” أنا فخور بالجهود التي يبذلها فريق العمل بشركتنا، الذي جعلنا نحافظ على مكانة رائدة في سوق التأمين التكافلي كما مكننا من منافسة بقية شركات التأمين التقليدي في جودة الخدمات المقدمة لحرفائنا وسرعة التعويضات، فنحن  اليوم نضع أنفسنا في موقع أفضل شركة تأمين من حيث جودة خدمة الحرفاء وسرعة تسوية الملفات المتعلقة بالحوادث بالتوازي مع ترسيخ صورة المؤسسة العصرية والمبتكرة التي تستعمل اخر تقنيات التكنولوجيا الرقمية “.

و تمتد تأمينات” الزيتونة تكافل ” اليوم لتشمل أغلب مناطق الجمهورية التونسية من خلال 50 فرع وتهدف إلى بلوغ 75 فرعًا في عام 2022.

وللتذكير فان «الزيتونة تكافل ” هي شركة تأمين وإعادة التأمين أسّست سنة 2011.       ويقدّر رأس مالها ب 25 مليون دينار وهي فرع لمجموعة “MajdaTunisia” تعمل وفقًا لمبادئ المالية الإسلامية وطريقة العمل المستمدة من مبدأ ” التكافل “. ويعتبر التكافل مفهومًا قائمًا على قيم المساعدة المتبادلة والتضامن بين مجموعة من المشاركين لمواجهة مخاطر مختلفة.

 و تعتبر “الزيتونة تكافل” علامة تجارية مميّزة شاملة وعصريةو تتوجّه إلى جميع أفراد وفئات المجتمع إضافة الى المهنيين والشركات من خلال مجموعة منتجات كاملة ومتنوّعة تلبي احتياجات جميع التونسيين.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة