الرئيسية » سوسة: حقائق جديدة في قضيّة الاعتداء على الطّفلتين

سوسة: حقائق جديدة في قضيّة الاعتداء على الطّفلتين

كشف عمّ الطفلتين المعنّفتين أمس الامس الاربعاء 23 أكتوبر في النفيضة من ولاية سوسة في تصريح للجوهرة “اف ام” اليوم الخميس 24 أكتوبر 2019 أنّ والدة الطفلتين اعتدت على طفلتيها واتهمت عائلة زوجها بتعنيفها.

وعن ملابسات حادثة الاعتداء أكّد أن المرأة غادرت منزل شقيقه منذ 7 أشهر بعد دخول زوجها إلى السجن موضّحا أنّها عادت إلى منزلها وافتعلت مشكلة قامت على اثرها بالاعتداء على طفليها وتركتهما وتوجهت إلى مركز الأمن لتتهم العائلة بتعنيفهما.
و أضاف عم الطفلتين أن مشاكل زوجة شقيقه ليست مع عائلته بل مع زوجها السجين حاليا بسبب قضية في النفقة كانت قد تقدمت بها ضدّه .
و في رواية لأحد الجيران أكد أن المرأة قامت بتعنيف أبنائها على مرأى ومسمع الجيران وضربت نفسها بالحجارة قبل أن تتوجه إلى المركز الأمن لتتهم عائلة زوجها بالاعتداء عليها.

من جهة أخرى وفي سياق متّصل أكّدت أحد أقارب أمّ الطفلتين في مداخلة لها على نجمة اف ام أنّ أمّ الطفلتين رفعت قضيّة ضدّ زوجها بعد تعرّضها للعنف وهو في السّجن منذ قرابة السّنة وتقدّمت بشكاية من أجل الحصول على النّفقة وعلى سكن، ومنحها وكيل الجمهوريّة الاذن بالعودة الى منزلها، ومساء أمس توجّهت مع طفلتيها للاقامة في منزلها.

وأضافت المتدخّلة أنّ أمّ وشقيقتَي الزوج قاموا بتعنيف أمّ الطفلتين وأنّه في الأثناء تعرّضت أحد الطفلتين الى الضرب والطفلة الثانية سقط عليها تلفاز ممّا دفع بالام الى الهرب خوفا ، في الاثناء قامت عائلة الزوج بأخذ الطفلتين ورميهما في الشارع ظنّا منهم أنهما فارقتا الحياة، ثمّ قاموا بتصويرهما ونشر صورهما لاتّهام الأمّ بالجريمة.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.