.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

قيل انه وقع حجز وثائق سرية تهم المؤسسة العسكرية بحوزته، ماهر زيد يوضح


تمكنت الفرق الأمنية المختصة التابعة لمنطقة الامن الوطني بمقرين في الضاحية الجنوبية للعاصمة من حجز أخيرا وثائق تابعة للامن العسكري بمنزل استغله على وجه الكراء ماهر زيد.

و حسب عديد المصادر و منها تصريح مية الكسوري الكرونيكور في قناة الحوار التونسي، مساء اليوم الأربعاء 16 اكتوبر 2019، لقد تعهد القضاء العسكري بالملف.

ونشر من جهته ماهر زيد النائب عن ائتلاف الكرامة مساء أمس تدوينة متهما فيها “صفحات صفراء تديرها اذيال لعصابات المال الفاسد و المافيات السياسية” قامت بفبركة الخبر حسب قوله.

كما اكد “ان الأمر يتعلق حصرا بعدد من الكتب التي ألفتها خلال السنوات الأخيرة و التي تتضمن وثائق و مراسلات ادارية تم عرضها كمؤيدات في تلك المؤلفات، حيث تعرض بعضها للتلف نتيجة تسرب المياه الى مكان تخزينها و قيام صاحبة المحل المستأجر بإلقائها خارجا حاول بعض الصائدين في المياه العكرة كالنقابات الفاسدة بالتعسف على الحقيقة و تقديمها كاكتشاف “لمخزن ضخم يحتوي عشرات الكراطين من الوثائق السرية “.

و للتذكير فقد سبق ان تورط ماهر زيد في سرقة ابحاث تتعلق بارهابين من المحكمة أين كان يعمل كاتبا و تمت في اكتوبر 2018 محاكمته وادانته بالسجن بسنتين و الابقاء عليه في حالة سراح.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة