.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

المنتخب الوطني يلاقي نظيره الكامروني ودّيا


إختتم المنتخب التونسي لكرة القدم مساء أمس الجمعة 11 أكتوبر 2019، تحضيراته للمقابلة الدّولية الودّية أمام المنتخب الكاميروني التي ستقام مساء اليوم السبت 12 أكتوبر 2019 بملعب رادس إنطلاقا من السّاعة السّادسة مساء.

وجرت الحصّة في أجواء حماسية ورغبة في تحقيق إنتصار معنوي مهم في هذا الموعد الكروي رغم طابعه الودّي.

وأبدت عناصر الفريق حرصا على تنفيذ التعليمات وتوصيات الإطار الفني، بقيادة منذر الكبير، مع تدارك ما لاح من نقائص حتى تكون المجموعة في أفضل حالاتها.

ونظرا لاقتراب موعد المقابلة فقد اختار الإطار الفني تخفيض نسق العمل، لتفادي الإرهاق والإصابات وعليه فقد ارتكز العمل على تطبيقات للتنشيط البدني، إلى جانب العمل أمام المرمى والتدرب على الكرات الثابتة.

وأخضع المدرب، عادل زويتة، الحرّاس إلى برنامج خاص من أجل مساعدتهم على التحضير لهذه المقابلة.

وشارك كلّ اللاعبين في هذه الحصة باستثناء يوسف المساكني، الذي قرّر الإطار الفني بعد التشاور مع طبيب المنتخب منحه راحة بعد أن أحس ببعض الآلام وتفاديا لحصول مضاعفات، فإن المساكني سيغيب عن مقابلة اليوم في رادس.

وكان مهاجم النادي الصفاقسي، فراس شواط، غادر بدوره مساء الأربعاء مقر تربص المنتخب الوطني بسبب الإصابة.

وقد أثبتت الفحوصات التكميلية أن إصابته تستوجب الراحة ولا تخول له المشاركة في لقاءي المنتخب الأوّل ضد الكامرون وديا والثّاني ضدّ المنتخب الليبي للمحليين يوم 18 أكتوبر الجاري.

وللتذكير سيدير المباراة الدولية الودية بين المنتخب التونسي ونظيره الكامروني، طاقم تحكيمي جزائري بقيادة نبيل بوخالفة بمساعدة كل من عماري بوعبد الله وعباس اكرم.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة