.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

مقرين: الإستيلاء على مبلغ 60 ألف دينار من داخل سيّارة


تمكّنت منطقة الأمن الوطني بمقرين، من القبض على 3 أشخاص (من بينهم فتاة) على متن سيّارة وذلك اثر تورّطهم في تهشيم بلّور سيّارة والاستيلاء على حقيبة داخلها تحتوي على مبلغ مالي جملي قدره 60 ألف دينارا، إلى جانب مجموعة من الصّكوك البنكيّة والوثائق الخاصّة.


 وبالتّحرّي معهم، اعترف شخصين منهم (محلّ 08 مناشير تفتيش) بتورّطهما في عمليّة السّرقة المذكورة بمشاركة شخص آخر، مفيدين وأنّ الفتاة التي كانت برفقتهما صديقة أحدهما ولا علاقة لها بعمليّة السّرقة.


وبمزيد تعميق التّحرّيات، تمّ العثور على سيّارة مورّط ثّالث (محلّ تفتيش) راسية بمسلك فلاحي بأحد الأحياء من ولاية تونس، وبتفتيشها، تمّ العثور بداخلها على حقيبة المتضرّر ومجموعة من الصّكوك ووصولات إيداع بنكيّة، كما تمّ بعد التّنسيق مع النّيابة العموميّة مداهمة منزل بجهة المروج 3(على وجه الكراء) يستغلّه أحد المظنون فيهم للتّملّص من الوحدات الأمنيّة والذي بتفتيشه عُثر على مفكّات “براغي” كبيرة الحجم ومفكّات “براغي” كهربائيّة ومكبّرة وآلة لحام حديثة صغيرة الحجم وآلة ثقب كهربائيّة ومقصّات حديديّة كبيرة الحجم تستخدم لقصّ الحديد ومجموعة من الوثائق الخاصّة بشخصين (أحدهما حمل جنسيّة دولة مغاربيّة)، علاوة على مفتاح تخزين معلومات يحتوي على وثائق شخص آخر.
وبالتّحرّي مع أصحاب الوثائق التي عُثر عليها بالمنزل المذكور، تبيّن وأنّهم تعرّضوا إلى عمليّات سلب وسرقة من قبل مجهولين وقد سبق وأن تقدّموا بقضايا في الغرض.


وباستشارة النّيابة العموميّة، تمّ بالاحتفاظ بشخصين من أجل “تكوين وفاق بغاية الاعتداء على الممتلكات وارتكاب جرائم السّرقة من داخل سيّارة والإضرار بها والمشاركة في ذلك” وإدراج شريكهم بالتّفتيش وحجز السّيارتين والمعدّات التي عُثر عليها بمنزل أحد المورّطين في عمليّة السّرقة ومواصلة الأبحاث.
 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة