.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

“المتسلّفة مردودة”: الزّبيدي يدعم افاق تونس الذّي سانده في ضرب رئيس حكومته يوسف الشّاهد في الرئاسيّة عرفانا بالجميل


318 Shares

لا يمكن لعبد الكريم الزبيدي غضّ النظر و عدم مساندة من كان بجانبه قلبا وقالبا في حملته الانتخابية للرئاسية في دورتها الاولى و السابقة لأوانها ياسين ابراهيم فالاثنان اصيلا منطقة الرّجيش من ولاية المهديّة .

وقد نشر أمس الخميس 03 أكتوبر 2019 كل من رئيس حزب افاق تونس ياسين ابراهيم ووزير الدفاع والمترشح المستقل للانتخابات الرئاسية في الدور الأوّل عبد الكريم الزبيدي صورا عن اللقاء الذي انعقد بينهما وتمخّض عن صور تذكارية.

ويذكر ان افاق تونس، حزب ياسين ابراهيم قد جنّد عتاده على جميع الواجهات (صفحات ممولة sponsorisées و حوارات… تلفزية و اذاعية و غيرهما من اللّقاءات على الميدان) لكسر عظام المنافس لعبد الكريم الزبيدي ألا وهو يوسف الشاهد رئيس الحكومة والمترشح عن حزب تحيا تونس و خسرا في اخر المطاف المترشحان في الدور الاول للانتخابات الرئاسية.

وكما يقال “المتسلّفة مردودة” فابراهيم ساند الزبيدي بالأمس في الرئاسيّة واليوم الزبيدي يردّ له الجميل ويسانده في الانتخابات التشريعيّة.

و رغم دعوة الشاهد الزبيدي للمّ شمل الديمقراطيين و الوسطيين في صفّ واحد لتلافي عاقبة وخيمة قد تعبث رياحها بالاخضر واليابس الا ان مرشح افاق تونس أعطى بظهره و مضى الى حد أنّه تغيّب عن الحضور في المجلس الوزاري في 3 مناسبات رغم انّ تونس تعيش في ظرف صعب و مهدّدة حتّى بالارهاب.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة