.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

وزيرة التكوين المهني والتشغيل تشرف على إختتام دورة ريادة الأعمال بمراكز التكوين المهني بمدنين


أكدت السيدة سيدة الونيسي يوم الجمعة 30 أوت 2019 لدى إشرافها على إختتام دورة ريادة الأعمال بمراكز التكوين المهني بمدنين على أن التكوين المهني مسلك نجاح وتميز وخاصة في مجال ريادة الأعمال.


وقد تم عرض أفكار مشاريع 15 مجموعة من المتكونين بمراكز التكوين المهني الثمانية بالجنوب أمام لجنة التحكيم بالمركز القطاعي للتكوين في البناء المعدني بمدنين.

وتندرج هذه التظاهرة في إطار تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للمبادرة الخاصة وبالتحديد في إطار البرنامج الأول في المخطط التنفيذي للإستراتيجية وهو برنامج «Edu preunariat» وكذلك في إطار مشروع «المبادرة من أجل التنمية «المنجز بالتعــــاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والمملكة النرويجية، ويحضر هذا الإختتام السيد ستاف ايتروالف Steve Utterwulghe الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

هذا وقد تم تنظيم مسابقة نموذجية شملت كل مراكز التكوين المهني بولايات الجنوب لفائدة 80 متربصا من الراغبين في المبادرة الخاصة خلال الفترة الممتدة من 27الى 30 أوت 2019 بالمركز القطاعي للتكوين في البناء المعدني بمدنين.


وتجدر الإشارة أنه تم تنظيم دورة تكوينية أيام 22و23 أوت 2019حول الطرق الحديثة لتقنيات المبادرة و تصميم المشاريع من الفكرة الى الإنجاز لفائدة المكونين و المؤطرين المعنين بالمبادرة الخاصة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة