.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

Ooredoo تونس تغيّر عنوان مغازتها في نابل


في إطار استراتيجيتها الرامية إلى مزيد التجديد ورقمنة خدماتها، افتتحت Ooredoo  تونس مغازتها الجديدة في قلب مدينة  نابل وذلك بحضور السيدة سلوى الخياري، والية نابل، والسيد يوسف المصري المدير العام لشركة Ooredoo.

ويأتي هذا الافتتاح في إطار تغيير عنوان مغازة Ooredoo بنابل من شارع الحبيب بورقيبة إلى شارع الهادي نويرة بعمارة الياسمين الطبية قبالة مصحة الأمان.  

ويمكن للحرفاء مواصلة الانتفاع بمختلف خدمات Ooredoo والاطلاع على مجموعة العروض والأجهزة الجديدة المتوفرة بها. كما تضع المغازة على ذمة حرفائها فضاء خاصا لاستقبال المؤسسات.

وتزامنا مع افتتاح هذه المغازة، تمنحOoredoo  حرفائها فرصة الفوز بعديد الهدايا وذلك بإطلاقها مجموعة من الألعاب والمسابقات. 

وقد أشاد السيد يوسف المصري، المدير العام لـOoredoo تونس بهذا الافتتاح: ” تسعى Ooredoo  من خلال شبكة مغازتها المقدرة بـ140 مغازة والتي تشغل قرابة 900 موظف، إلى تعزيز انتشارها في كامل الجمهورية التونسية. وفي مدينة نابل بالخصوص تضم الشركة ثلاث مغازات في وسط المدينة و13 في باقي الولاية. ويعدّ افتتاح هذه المغازة دليلا على نجاح الشركة في تونس ونحن نعمل على مزيد تطوير شبكتنا لمزيد القرب من حرفائنا”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة