الرئيسية » الانتخابات الرئاسية: ماذا عن رفض عبدالكريم الزبيدي الحضور في برنامج ساكن قرطاج على قناة التاسعة؟

الانتخابات الرئاسية: ماذا عن رفض عبدالكريم الزبيدي الحضور في برنامج ساكن قرطاج على قناة التاسعة؟

بعدما تم الاعلان عن حضور العديد من المترشحين للرئاسية خلال هذا الاسبوع في البرنامج الذي يديره يوميا بوبكر بن عكاشة على قناة التاسعة، اعتذر فريق حملة الزبيدي عن المشاركة في حصة يوم الخميس 28 اوت الجاري.

و حسب المعلومات التي تحصلت عليها أنباء تونس، فان الزبيدي قد وافق فعلا على الحضور مع فريق إعداد برنامج ساكن قرطاج و كان ذلك يوم محاورته من طرف الياس الغربي في برنامج ميدي شو على موزاييك افم. الا ان فريق حملته خير الاعتذار و لربما لتفادي احراج الزبيدي بأسئلة مباشرة لا يستحضرها الضيف خاصة المواضيع التي يمكن ان يطرحها على طريقته حسام حمد.

و حسب الكواليس، رفض فريق اعداد البرنامج مد فريق الحملة الانتخابية للسيد الزبيدي بنوعية و بمضمون الأسئلة التي سيتم طرحها.

ومن جهة اخرى، اتصلت انباء تونس بالسيدة سناء غنيمة، المتحدثة باسم الحملة (مع محمد هداية البناني) التي يتراسها فوزي عبدالرحمان الوزير السابق للشغل، التي افادت ان الموافقة على حوار تلفزي أو اذاعي أو غيره لا يقع في الاروقة “les couloirs”, بل هناك فريق يقع الاتصال به لضبط عدّة أمور. ثم ان السيد الزبيدي رجل جدي للغاية و لا نراه في هذا البرنامج،” ، حسب قولها.

و للتذكير فان مرور السيد الزبيدي الاسبوع الفارط سواء في موزاييك افم أو في قناة الحوار التونسي لم يكن له صدى طيب، خاصة من الناحية الاتصالية و اقناع المستمعين و المشاهدين مخلفا خيبة أمل لدى العديد من رواد صفحات التواصل الاجتماعي الذين عبروا بتعاليقهم الساخرة عن هذا المرشح المساند من طرف نداء تونس و افاق تونس و العديد من الشخصيات الوطنية منها حتى الوزراء الذين ازاحهم يوسف الشاهد من الحكومة، احد المنافسين لعبد الكريم الزبيدي في رئاسية 2019 حيث ستبدا الحملة الانتخابية من 2 الى 13 سبتمبر المقبل أي قبل يومين من انتخاب رئيس الجمهورية ،(يوم 15 سبتمبر) لمدة 5 سنوات.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.