.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

نقابة قوات الأمن تدعو إلى التحقيق مع أمين مطيراوي


كذّبت نقابة قوات الأمن الداخلي اليوم السبت 24 أوت 2019، الكرونيكور بقناة نسمة أمين مطيراوي على خلفية تصريحه مساء أمس في قناة نسمة، بأن قيادات أمنية عليا اتصلت به وأعلمته قبل 48 ساعة أنه سيتم القبض على نبيل القروي.

ودعت النقابة في تدوينة بصفحتها الرسمية على الفايسبوك إلى استدعاء المطيراوي والتحقيق معه ليتم التأكّد من صحّة أقواله وتقديم شكوي رسمية ضدّه في حال ثبت أن تصريحاته لا أساس لها من الصحة.

واعتبرت النقابة أن تصريحات المطيراوي صدرت عنه عن جهل وقالت ” يعني يحب يفسرلنا وعن جهل بالطبيعة الي مصالحنا وقياداتنا تواصلو معاه في الخفاء وبعيد عالعينين وقالولو بش نوقفو سيدك وعرفك”.
وتابعت قائلة ” كيفاش نجمو نعرفو الي الشخص هذا يقول في كلام موش صحيح، اول شي المصالح الشتركة مهتمة بملفات ادارية بحتة، ثاني شي بطاقات الجلب و الاذن بالاحتفاظ من مهام النيابة العمومية، ثالث شي نحن مانتحركو الا بتعليمات مالنيابة العمومية، رابع شي موش نحن الي نوقفو الناس و الا من ريوسنا نمشيو نجيبوهم”.

يذكر أن المطيراوي صرّح أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد يضغط على المديرين العامين للشرطة الفنية وادارة المصالح المشتركة لاثارة الملفات بخصوص نبيل القروي.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة