.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الأستاذ الطيب بالصادق : سليم الرياحي المترشح للرئاسية…” يبحث عن العدالة”


تلقت كابيتالس-أنباء تونس حق الرد المنشور أسفله من الأستاذ الطيب بالصادق، محامي السيد سليم الرياحي، المترشح للإنتخابات الرئاسية الذي غادر تونس منذ أكثر من ثمانية أشهر. علما وأن القضاء أصدر بشأن الرئيس السابق للنادي الإفريقي بطاقة إيداع في قضايا تتعلق بالفساد المالي.

“في إطار مطالبتي بحق الرد على إستعمال صحيفتكم و صحف أخرى لتعريف السيد سليم الرياحي ب”الهارب من العدالة ” بالألف و اللام يهمنا التأكيد أن سليم الرياحي ليس هاربا من العدالة و إنما هو يبحث عن العدالة بإتباعه لإجراءات قانونيّة قام بها أمام القضاء وهو يترقب من قضاة مستقلين لا سلطان عليهم سوى القانون منحه حقّه الشرعي في وطن يرمي عبر مشروعه السياسي لجعله جديدا في نظر الشعب الذي عاش الدكتاتوريّة و تخلّص منها ليقع بين براثن إنتهازيين وفاسدين و طلّاب كراسي إختاروا التلاعب بحقوق المواطنين من أجل مصالحهم الضيّقة وعملوا على إختطاف الحكم وإغراق البلاد في تخلف إقتصادي واجتماعي وسياسي إحتكروا فيه الثروة و جوّعوا أفراد الشعب.

هذا و يؤكد سليم الرياحي أن عودته للوطن حتميّة و أنِّ حبال الكذب والتشويه لن تدوم أبدا وأن الأيام دول كما كتب العلاّمة التونسي إبن خلدون. “




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة