.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

تونس : اضراب جزئي عن العمل اليوم ببعض مكاتب البريد


تفاجأ صباح اليوم الاربعاء 21 اوت 2019 ،رواد بعض مكاتب البريد من ذلك المركز البريدي الكائن بنهج شارديغول و المركز البريدي الكائن بالهادي شاكر من غلق ابواب المكاتب امام الحرفاء بقرار فجئي و غير مسبق من النقابة.

وحسب المعطيات الاولية، فإن اقرار الاضراب الجزئي جاء ردا على التدخل الأمني مساء أمس لفض اعتصام أعضاء الجامعة العامة للبريد بمقر وزارة تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي والذي تقرر تنفيذه بسبب عدم تنفيذ اتفاقيات سابقة بين الطرفين النقابي والاداري.

و قد أكّد الحبيب الميزوري كاتب عام الجامعة العامة للبريد المنضوية تحت لواء الاتحاد العام التونسي للشغل، في تصريح اعلامي، أنّ عدد من مكاتب البريد بمختلف مناطق الجمهورية، دخلت في إضراب عن العمل صباح اليوم الأربعاء 21 أوت 2019.

ه.غ.




تونس : اضراب جزئي عن العمل اليوم ببعض مكاتب البريد

  1. احمد

    شباب عاطل عن العمل يبحث عن اجرة فيجدها يوما ويفتقدها اياما وعمال يبحثون عن اتفه الكماليات لا يهمهم شعب ولا دولة ولا وطن كانهم مرتزقة جبناء وحاميهم اتحاد الشغل الذي ما فتأ يناضل ويناضل من اجل مزيد الغطرسة والسيطرة على القطاعات الحيوية للدولة فقد اصبح هذا الاتحاد سرطانا يتطور وتتفرخ منه الخلايا الفاسدة من الجسد نفسه حتى يخرب الجسد كله.والدولة صامتة لان الكل لا هم له الا الكرسي والمنصب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة