.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بسيس : “التزكيات تحولت الى سرك عمار..ولو كنت في مكان اي شخص اخر كنت سأزكي بولبيار و اي مرشح يمثل النهضة”(فيديو)


استنكر السياسي برهان بسيس لدى استضافته ليلة امس الثلاثاء 20 جويلية 2019 على قناة التاسعة، ما وصفها بالعقليات التخوينية التي مست من النائب عدنان الحاجي عقب نشر تزكيته لعضو شورى حركة النهضة سابقا حاتم بولبيار قائلا : “عدنان الحاجي توا برصيده النضالي ياتي 4 من الناس على الفايسبوك يحاسبونه كيف رشح او كيف زكى”.

واصفا عدنان الحاجي بانه اكبر بكثير من ان يشكك فيه او في نضاليته او في غيرها لمجرد تزكية اعطاها لحاتم بولبيار عضو شورى حركة النهضة ..في نهاية الامر عدنان الحاجي ليس لديه ما يخجل منه.

وبين بسيس انه و حتى بالمنطق البراغماتي انه ” كان جات الدنيا دنيا انا في مكان اناس اخرون كنت لأزكي بولبيار و اي مرشح يمثل النهضة و لو كنت ضد النهضة.

واصفا ذلك بالتكتيك النهضاوي لتشتيت الصف الوسطي المتقدم.

واشار بسيس الى تحول عملية التزكية لما وصفه ب” سرك عمار” حسب تعبيره.مطالبا بضرورة غلق هذا الموضوع.

و اعتبر برهان بسيس قضية التزكيات و الديمقراطية التونسية عبارة على تعرض شخص لفعل مشين بعد ما حوصر في زنقه …اذا لم يستطع اخذ موقف فليسكت. اما تحاكم او تضرب او تدافع عن نفسك . ماكدا ان كل التزكيات مضروبة.

و تساءل بسيس كيف نتحدث عن تزكيات لالاف المواطنين الذين توجد بياناتهم بالمعامل و شبكات الاتصالات ؟

كما طالب الناشط السياسي بالسكوت مأكدا انهم سوف يمرون و لن يتخذ في حقهم اي اجراءات ..لا نضحك على التونسيين و نخبرهم بامكانية رفض ترشح فلان او علان..لعدم وجود منظومة تحكمي الديمقراطية.

و فيما يلي التسجيل المصور (فيديو)

 

ه.غ.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة