.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

إحتجاجا علي انقطاع الماء الصالح للشراب : مواطن يلقي بفضلات الأضحية أمام مقر الشركة التونسية لاستغلال و توزيع المياه (صور )


قام أحد المواطنين صباح اليوم الاحد 11 اوت 2019 ، بإلقاء فضلات الأضحية امام مقر الشركة التونسية لاستغلال و توزيع المياه (الصوناد ) إحتجاجا لاستمرار إنقطاع الماء الصالح للشراب في عيد الأضحى.

هذا و يذكر أن الشركة وضعت على ذمة المواطنين أرقام مقرات الأقاليم والرقم الأخضر المجاني للشركة 80100319 لتلقي التشكيات قصد إعلام المصلحة المعنية للتدخل الحيني.

و صرح مسؤول بالشركة التونسية للاستغلال و توزيع المياه صباح اليوم لأحد الوسائل الإعلامية أن قرابة 80 بالمائة من مخزون المياه تم إستغلاله منذ ساعة بعد صلاة العيد .

و قامت الشركة حسب بلاغ صادر يوم الخميس الفارط 8 اوت باستعدادات تتمثل في تجنيد فرق استمرار (Equipes de permanence) بمقرات مختلف الأقاليم البالغ عددها 38 للتدخل العاجل عند الحاجة، إلى جانب أعوان الإلزام.


و دعت الشركة في ذات البلاغ الي ترشيد استهلاك المياه خلال هذه المناسبة، و أوصت الحرفاء بالسعي قدر الإمكان إلى تأجيل بعض الاستعمالات الثانوية للمياه إلى ما بعد الساعة السادسة من مساء يوم العيد وذلك لتفادي تزايد الطلب على المياه خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة