الرئيسية » “OTO Tunizen” منتوج حصري “تأميني”جزائري تونسي مشترك لصالح السياح الجزائريين في تونس

“OTO Tunizen” منتوج حصري “تأميني”جزائري تونسي مشترك لصالح السياح الجزائريين في تونس

أعادت الشركة الجزائرية المتخصصة في التأمين” أليانس للتأمينات” بمناسبة حلول موسم الاصطياف إطلاق منتوجها الحصري لخدمة المساعدة في تونس، المعروف بــ”أوتو تونيزان”-“OTO Tunizen”-.


وحسب ذات الشركة فإن خدمة “أوتو تونيزان”، متاحة لكل جزائري يود التوجه إلى تونس برًا حتى و إن لم يكن مؤمنًا لدى “أليانس للتأمينات”، وهذا بأسعار جديدة و مغرية.
ووفقًا لذات المصدر فإنه وحسب إحصائيات أجريت في 2018، ما لا يقل عن 2.7 مليون جزائري سافروا إلى تونس من بينهم 70 % برًا و برفقة عائلاتهم.وبشهادات حية، جرب عدد من السياح خدمة “أوتو تونيزان” خلال تنقلهم إلى تونس الصائفة الفارطة، و لم يتوانوا عن مشاركة تجربتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من بينها صفحة “أليانس للتأمينات” على الفايسبوك.


هذا و يغطي منتوج “أوتو تونيزان” 3 خدمات هي” خدمة الجر و النقل و الحماية القانونية. مع العلم أن  هذه الخدمة متوفرة بصيغتين، “زان لايت” و “زان بلوس”.

وتؤمن “أوتو تونيزان” في حال وقوع حادث مصلحين محترفين و متعاقدين مع ضمان التحكم في الأسعار و جودة الخدمة. مع OTO Tunizen ، إذا تم تجميد سيارتك لأكثر من 24 ساعة ولا يمكن إصلاحها على الفور ، سيكون لديك سيارة بديلة لمدة 6 إلى 15 يومًا ، وفقًا لسبب عدم الحركة.


للتذكير، “أوتو تونيزان” هي شراكة جزائرية تونسية بين “أليانس للتأمينات” و المؤمن التونسي “جنرال أسستونس” و الشركة المركزية الجزائرية لإعادة التأمين و هي خدمة مساعدة تحمي السواح الجزائريين و عائلاتهم على مستوى كل التراب التونسي و تضمن لهم سفرًا مريحًا.


ويمكن للزبائن اكتتاب خدمة “أوتو تونيزان” بالتقرب من250 وكالة “أليانس للتأمينات” المتواجدة عبر ولايات الوطن كما يمكنهم الإتصال على مدار الساعة و الاسبوع بــ”جنرال أسيستونس عبر الرقم 00.216.70.011.630 أو بخدمة الزبائن “أ.ت.أ”، فرعنا المتخصص في خدمة المساعدة،  على 379 379 21 00213

 

(المزيد من التفاصيل على www.allianceassurances.com.dz )

عمّار قردود

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.