الرئيسية » مع اقتراب الانتخابات: مستقلون يطلقون مبادرة” خذوا المناصب واعطونا الوطن”

مع اقتراب الانتخابات: مستقلون يطلقون مبادرة” خذوا المناصب واعطونا الوطن”

أطلق مستقلون مبادرة بمناسبة اقتراب الانتخابات التشريعية  تحت شعار “خُذوا المناصب وأعطونا الوطن”.

وقال المواطنون  أصحاب هذه المبادرة في بيان لهم صدر اليوم الإثنين أنهم “غير معنيين بالترشح لأي استحقاقات انتخابية في 2019 ولا بأي منصب بعد الانتخابات وانهم مستقلون ولا ينتمون لاي حزب بل هدفهم توعية الرأي العام والمساهمة في تحديد الخيارات والتوجهات لحسن اختيار ممثليهم في مجلس نواب الشعب.

ومن اهداف هذه المبادرة  وفق البيان “دفع الأحزاب إلى أن يكون الصراع حول البرامج والتوجهات والخيارات، بعيدا عن صراع الهوية والصراعات الهامشية والمساهمة في رفع مستوى النقاشات والمضامين وتعميق الحوار الهادف والبنّاء والمتوازن خلال الحملة الإنتخابية”.

كما سيتمّ العمل على “توعية المواطنين بدقة المرحلة وخطورة الوضع بما يستوجب إعطاء المسؤولية الجسيمة لقيادة المرحلة القادمة إلى أحسن ما أنجبت تونس من حيث الكفاءة والقدرة على التسيير في كل المؤسسات المنتخبة، إضافة إلى تجميع القوى الحية الوطنية، اعتبارا إلى أن قيادة المرحلة القادمة تتطلب تعبئة شعبية كبيرة”. كما اعتبر أصحاب المبادرة أنّ “تونس في أمس الحاجة إلى دولة قوية وعادلة وحكومة شجاعة تعطي المثل في العطاء والكفاءة والحنكة في الإدارة وتطبيق القانون على الجميع والضرب بيد من حديد على الفاسدين”.


شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.