.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

برنامج “MEDIA LOVES TECH” عاد في نسخته الثانية !


في إطار برنامج MEDIA LOVES TECH (الإعلام يحب التكنولوجيا) الذي أعلن رسميا عن انطلاق دورته الثانية في 12 جوان/ يونيو 2019 خلال اللقاء الذي انتظم في إطار المنتدى العالمي لحقوق الإنسان في العهد الرّقمي Rights Con, يمكنك الفوز بمبلغ قيمته 30 ألف دينار مع مرافقة وتدريب مهني بطرحك لفكرة مشروع مبتكر يقوم على تعزيز جودة الصحافة في تونس.

بعد نجاح الدّورة الأولى سنة 2018 ، يعود برنامج MEDIA LOVES TECH (الاعلام يحب التكنولوجيا) هذا العام بنفس الطموح: خلق فرص تطوير واستدامة وسائل الإعلام في تونس. هو برنامج يهدف إلى الدمج بين الصحافة، الأفكار والمصداقية والاستقلال والإبداع والتكنولوجيا. يهدف هذا البرنامج كما يشير اسمه ، إلى الجمع بين الابتكار والجودة في مجال الإعلام. كما يهدف إلى تشجيع الشركات الناشئة على الاستثمار في المجال الصحفي والصحفيين على المشاركة في عالم التكنولوجيا.

ان كنت فريقا متعدد التخصصات أو صحفيا أو مطورا أو مصمما أو صاحب فكرة أو باعث مشروع أو رجل أعمال أو طالبا ولديك فكرة حل رقمي يعمل على استدامة وسائل الإعلام، ولديك فكرة مشروع له لمسة رقمية لإنشاء وسائط جديدة ، أو منصة صحفية جديدة قائمة على نموذج أعمال مبتكر، إذن MEDIA LOVES TECH هي فرصتك لتطوير و بعث مشروعك.

أرسل طلبك على الرابط التالي قبل 20 أوت 2019 ، تاريخ غلق باب الترشحات. سيحصل المشروع الأفضل على 30ألف دينار تونسي وسيصبح جزءًا من عائلة MEDIA LOVES TECH. وهذا يعني المرافقة والتدريب من فريق يتمتع بخبرات محليّة ودولية ، اضافة الى الاستفادة من سمعة البرنامج وما يمنحه من فرص جديدة . سيتم اختيار ودعم الفرق المحددة مسبقًا من قِبل “الخط” و DW Akademie – بالإضافة إلى B @ labs ، وهي منصّة للمؤسسات الناشئة في تونس.

MEDIA LOVES TECH هي مبادرة من DW Akademie ، المنظمة الرائدة في ألمانيا في مجال تطوير الإعلام الدولي ، و”الخط” ، وهي منظمة غير حكومية تونسية تعمل من أجل حرية الصحافة والتعبير و مختبر ابتكار حول مستقبل الصحافة في عصر الإنترنت. يتم تمويل هذا المشروع من قبل الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية في ألمانيا.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة