.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بوحجلة : حالة احتقان وحضور أمني مكثف بعد وفاة مواطن داخل مركز الشرطة


تشهد مدينة بوحجلة من ولاية القيروان مساء اليوم السبت 8 جوان 2019 حالة من الاحتقان والتوتر، حيث عمد عدد من أقارب المواطن الذي توفي داخل مركز الشرطة، إلى حرق العجلات المطاطية أمام المركز وتجمعوا وسط الطريق وسط حضور أمني مكثف .


وقد تعطلت حركة المرور بالطريق الرئيسي وسط المدينة وأجبر المسافرين على المرور بالانهج والشوارع الفرعية. وهناك مفاوضات جارية بين الطرفين لتهدئة الوضع ،وفق ما اوردته موزاييك

وقد أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان بفتح محضر بحث لكشف حقيقة وملابسات وفاة شقيق بائع خضر وغلال بعد أن تعكرت حالته الصحية داخل مركز الشرطة ببوحجلة أثناء التحري معه بعد الاحتفاظ به بسبب تهجمه على أعوان الأمن الذين منعوا شقيقه من الانتصاب بالخضر في الطريق العام.

وفي الوقت الذي تتهم فيه العائلة أعوان الأمن بتعنيف قريبهم  داخل مركز الشرطة، أكد مصدر أمني لموزاييك أن المتوفي قام بالتهجم على أعوان الشرطة البلدية بعد تحريرهم محضرا ضد شقيقه.

وتابع أنه باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به وسماعه في محضر بحث بسبب التهجم على موظف عمومي أثناء أداء مهامه فأغمي عليه داخل المركز وتوفي قبل وصوله الى المستشفى.
 
ويشار إلى أن  المتوفي يعاني من مرض القلب، وفق ما أكده نفس المصدر.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة