الرئيسية » الشاهد :القوات الأمنية والعسكرية جاهزة لإنجاح الموسم السياحي والتوقي من التهديدات الإرهابية

الشاهد :القوات الأمنية والعسكرية جاهزة لإنجاح الموسم السياحي والتوقي من التهديدات الإرهابية

أكد رئيس الحكومة يوسف الشاهد “جاهزية القوات الأمنية والعسكرية لإنجاح الموسم السياحي والتوقي من التهديدات الإرهابية، مشيرا إلى تحليها باليقظة التامة لاسيما على الحدود في ظل الأوضاع المتوترة في ليبيا.

وثمن الشاهد الجهود المبذولة من قبل القوات الأمنية والعسكرية للتوقي من الإرهاب والمحافظة على الأمن العام خصوصا في شهر رمضان، قائلا ” إن التحدي للحفاظ على أمن البلاد كان مضاعفا خلال الشهر الكريم وعلى درجة عالية من الدقة واليقظة”.
وبين على هامش زيارته لمنطقة البكري في سيدي ثابت من ولاية أريانة في جانب آخر أن كل المؤشرات حاليا تدل على انطلاق موسم سياحي واعد واستثنائي بنجاح زيارة الغريبة بجربة وارتفاع عدد الحجوزات بالعديد من المناطق الداخلية والساحلية، مشددا على ان الرهان حاليا يبقى قائما لانجاح الامتحانات الوطنية وعودة التونسيين بالخارج والموسم الصيفي عموما خاصة على المستوى الامني لضمان الاستقرار ودعم الاقتصاد والتشغيل وتعزيز التنمية بالجهات.
واعتبر رئيس الحكومة في السياق ذاته ان التهديدات الارهابية لا تزال قائمة بما يستدعي المزيد من اليقظة من الحكومة والمواطن على حد السواء لدرء المخاطر التي يمكن ان تترصد البلاد، مؤكدا تحلي القوات الأمنية والعسكرية بالحرفية والمثابرة لصد أي تهديد محتمل بمعنويات مرتفعة وروح وطنية عالية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.