.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

على الوطنية الأولى “المايسترو” و درة زروق في مواجهة غانم الزرلي وفتحي الهداوي


على وقع الموسيقى تسرد شخصيات “المايسترو” مآسيها ويلعب أبطال الشر في هذا العمل للأسعد الوسلاتي دورا كبيرا في تأجيج الأحداث وقد بدأ جمهور الوطنية الأولى مع الحلقة الخامسة في اكتشاف خيوط اللعبة بعد أن تحولت العلاقة الحذرة بين المايسترو حاتم التونسي (أحمد الحفيان) والمشرف العام على الاصلاحية يونس (غانم الزرلي) إلى عداوة واضحة، تعكس محاولات يونس المتواصلة لعرقلة مشروع نادي الموسيقى بمركز الأحداث..

يتفوق غانم الزرلي في دور “يونس” على نفسه، يمسك جيدا بروح الشخصية، ويجذبنا لاكتشاف جانبها المظلم، عذاباتها وسر قسوتها .. يدعم جبروته “عباس” مدير الاصلاحية ومثال للبيروقراطية الإدارية، يماهي “عباس” أو فتحي الهداوي، الزرلي في أدائه ويصنعان معا ثنائية الشر بامتياز ضد “المايسترو”، ذاك الرجل الحالم بواقعية هادئة، يتقدم ببطئ لكن بالكثير من التصميم نحو هدفه فحاتم يخفي سرا هو بدوره خلف روح الفنان المعذبة كعذاب عيون رقية (درة زروق) .. تتأمل رقية حليفها “المايسترو” ضد قوى الشر وتدعم حلمه بالتغير ومواجهة العراقيل..الأحداث تتسارع وتبوح شيئا فشيئا بأسرارها وتفاصيلها الصادمة فهل يصمد المايسترو في عالم تحكمه قوانين “يونس” و”عباس”؟

 

“المايسترو” عن فكرة للموسيقي رياض الفهري والمخرج الأسعد الوسلاتي، سيناريو وحوار عماد الدين الحكيم ويبث يوميا في حدود الساعة الثامنة ليلا على الوطنية التونسية الأولى.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة