.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

مغني الراب التونسي كادوريم يدحض إشاعات مرض صهره الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي بصورة… قديمة


دافع مغنّي “الراب” التونسي، كريم الغربي، الذي اشتهر باسم “كادوريم”، بشدة عن صهره الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي وتكفل بدحض كل الإشاعات التي إنتشرت في الآونة الأخيرة كإنتشار النار في الهشيم حول تدهور وضعه الصحي ووصيته بأن يدفن بعد وفاته بأرض الحرمين الشريفين.

و كانت دليل كادوريم صورة نشرها أمس مساءا، الخميس 9 ماي 2019، يظهر فيها بن علي بصحة جيدة مع أسرته في مقر إقامته بالسعودية . ويبدو بوضع صحي طبيعي، رفقة ابنه محمد زين العابدين وحفيدته، وذلك على عكس ما تم تداوله على لسان رئيس حركة مشروع تونس، محسن مرزوق، الذي قال الأربعاء الماضي، إن بن علي مريض جدًا، وأوصى بدفنه في السعودية.

وجاءت هذه الصورة لتؤكد رواية منير بن صالحة، محامي بن علي، والذي أكد، أمس الخميس، أن الأخير “بصحة جيدة وليس في غيبوبة ولا هو على فراش الموت”. وأضاف: “أمس الأول (الأربعاء) أفطر بن علي على المائدة مع عائلته”، مشددًا على أن وضعه الصحي “منسجم مع عمره (83 سنة)”.

لكن الواضح من الصورة أنها قديمة نسبيا و تعود إلى عدة سنوات حيث يظهر فيها بن علي بصحة أفضل بكثير مما بدا عليها في أحدث صورة أخذت له منذ أسابيع قليلة خلال حفل زفاف إبنته الصغرى نسرين بمغني الراب كادوريم.

عمّـار قـردود





مغني الراب التونسي كادوريم يدحض إشاعات مرض صهره الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي بصورة… قديمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة