الرئيسية » الشركة الوطنية لتوزيع البترول “عجيل” تفتح من جديد محطة لبيع الوقود بالمنستير (روبورتاج)

الشركة الوطنية لتوزيع البترول “عجيل” تفتح من جديد محطة لبيع الوقود بالمنستير (روبورتاج)

استبشر اهالي المنستير لاعادة فتح منذ آخر مارس الماضي محطة بيع الوقود المغلقة منذ اكثر من 7 سنوات والتي وقع تدشينها رسميا أمس الثلاثاء 30 افريل.

رئاسة التحرير

بعد غلق هذه المحطة التي تقع في القلب النابض للمدينة لمسائل قضائية و قانونية “انصفنا القضاء وفي ظرف وجيز قمنا بالاشغال اللازمة واعدنا فتح هذه المحطة التي نعتبرها نقطة إيجابية لعجيل”, حسب ما صرح به أثناء حفل التدشين الرئيس المدير العام لشركة عجيل نبيل صميدة الذي كان مرفوقا بالعديد من مسؤولين بالشركة و نذكر منهم امال مزالي.

وتم هذا الحفل بحضور والي المنستير اكرم السبري و عدة اطارات من الجهة من بينهم ممثلون في القطاع الرياضي و القطاع السياحي والاتحاد الجهوي للاعراف…

اعادة احياء هذه المحطة التي على راسها فريق نسائي -واصل صميدة مفتخرا-, فيه رمزية و اهمية. “هذه النقطة كانت تتراس, من حيث حجم المبيعات, اكثر من 200 محطة تزويد بالوقود موزعة بطريقة استراتيحية بكامل تراب الجمهورية”.

عجيل التي تمتلك كذلك محطات للتزويد بوقود الطائرات في 6 مطارات تونسية ضمن قطاع تعمل فيه عدة شركات اجنبية، قد اطلقت، خدمة لحرفائها، بطاقتها البترولية عجيليس, وما فتأت تقوم بتطوير وتعصير خدماتها و منتوجاتها و رغم حدة المنافسة، فازت الأسبوع الماضي الشركة الوطنية باحسن منتوج لسنة 2019.

والمنتوج المتوج هو البنزين الرفيع بدون رصاص والمطابق لجميع المواصفات, منها خاصة احترام البيئة علاوة على الاقتصاد والمحافظة على المحرك….

وجاء في كلمة الوالي اكرم السبري الذي شكر عجيل لاعادة فتح هذه المحطة التي توجد في قلب المنستير والتي توفر عديد الخدمات للمواطنين و لجميع الوافدين على هذه المدينة السياحية.

كما عبر الوالي باسم السكان عن ارتياحه إذ منذ غلق المحطة، اشتكى المواطنون معبرين عن اسفهم لتواجد الاوساخ فيها, خاصة وهي توجد في احد الشوارع الاستراتيجية لهذه المدينة المتميزة من حيث النظافة.

وتمنى الوالي بالمناسبة حظا سعيداً لفريق الاتحاد المنستيري لكرة السلة الذي سيتقابل اليوم غرة ماي مع فريق النجم الرادسي( تحيين وقد فاز فعلا فريق المنستير بنتيجة 79 مقابل 73 في الجولة الرابعة للدور النهائي وفاز بالبطولة وهدا التتويج هو الرابع في تاريخه ).

و مساحة هذه المحطة تقدر ب 4 الاف متر مربع وعلى راسها روضة النجلاوي أصيلة القصرين وهي شابة خريجة المعاهد العليا وكانت قد ادارت لمدة سنتين محطة عجيل بسوق الاحد بسوسة قبل التحاقها بمحطة المنستير لتشرف على فريق يتكون من 16 من الشباب, لتقديم أحسن الخدمات لحرفاء المحطة حيث هناك عند مدخلها بجانب فضاء الغسيل لافتة فيها الثمن محين لجميع أنواع الوقود.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.