الرئيسية » حادث السبالة : الشاهد يزور عائلات الضحايا بدوار البلاهدية ويقدم واجب العزاء

حادث السبالة : الشاهد يزور عائلات الضحايا بدوار البلاهدية ويقدم واجب العزاء

يوسف الشاهد مع عائلات ضحايا الحادث بسيدي بوزيد.

تحول رئيس الحكومة يوسف الشاهد، صباح اليوم، الأحد 28 أفريل 2019، إلى دوار البلاهدية (معتمدية السبالة، سيدي بوزيد)، أين التقى بعائلات ضحايا حادث المرور الذي جد بالأمس مخلفا 12 ضحية و 20 جريحا.

مع العلم أن ال 12 ضحية وأغلبهم من العاملات الفلاحيات ومن عرش واحد قد دفنوا أمس بدوار البلاهدية (عمادة المغيرة، سبالة أولاد عسكر).

هذا وقد تلا الشاهد الفاتحة ترحما على أرواح الضحايا بمقبرة الجهة ثم استمع إلى مشاعر أهالي البلاهدية المتعلقة أساساً بتهيئة الطريق الرابطة بين المنطقة والطريق الرئيسية وتزويدهم بالماء الصالح للشراب وإنجاز منطقة سقوية ومستوصف بالإضافة إلى تخصيص حافلة لنقل التلاميذ إلى المؤسسات التربوية ووسط معتمدية السبالة.

كما أوصى الشاهد بالعناية بعائلات الجرحى وتسهيل زياراتهم إلى أقربائهم المصابين والمقيمين بالمستشفيات بسوسة وصفاقس وسيدي بوزيد.

علما وأن وزير الداخلية هشام الفوراتي قد حضر موكب دفن ضحايا حادث المرور الذي حد صباح أمس على الطريق الوطنية رقم 13 بمعتمدية سبالة أولاد عسكر والمتمثل في إصطدام شاحنتي نقل. هذا وقد أكد الفوراتي للعائلات أن الحكومة تتعهد بتقديم الرعاية اللازمة لهن وتسخير جميع الإمكانيات البشرية والمادية لإيلاء المصابين العنلية الصحية والنفسية والإحتماععية اللازمة. ودعا الفوراتي السلطة الحهوية إلى الإحاطة بهم و متابعة وضعياتهم عن كثب.


وإثر هذا الحادث الأليم توجهت في الإبان سنية بن الشيخ وزيرة الصحة بالنيابة إلى مستشفى سهلول بسوسة ثم الى المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس وكذلك المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد أين نقل الجرحى وقد تم إجراء عمليات جراحية على عدد من المصابين وكللت كلها بالنجاح ويخضع البقية حاليا للمراقبة الضرورية وحالتهم مستقرة.

ز. ع.



شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.