.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

منوبة: حملة مراقبة تستهدف مخازن التبريد ومسالك التوزيع


أسفرت حملة المراقبة الاقتصادية التي باشرها أعوان المراقبة الاقتصادية بالادارة الجهوية للتجارة بمنوبة وأعوان الحرس البلدي والشرطة البلدية، والتي شملت مختلف مسالك التوزيع ومخازن التبريد العشوائية، عن حجز كمية تقدر بـ16,4 طن من التفاح و1,8 طن من التمور، وفق تقرير الإدارة الجهوية للتجارة.

واستهدفت الحملة، التي تتنزل في إطار الاستعداد لشهر رمضان وضمن الخطة الوطنية لمحاربة غلاء الاسعار، بتكثيف المراقبة على مسالك التوزيع والتصدي لكل أشكال الاحتكار والمضاربات، بمعتمديات ولاية منوبة، على غرار وادي الليل والجديدة وطبربة، وذلك للتثبت في سلامة المعاملات التجارية في 17 مخزن تبريد وفق ما اوردته وكالة تونس افريقيا للانباء.

وسجل أعوان المراقبة، خلال هذه الحملة، 05 مخالفات تعلقت اثنان منها بالبيع خارج المسالك القانونية و03 بعدم الفوترة، في انتظار اتمام باقي الاجراءات القانونية المعمول بها.

هذا وأشار التقرير إلى تواصل عمليات المراقبة خلال الفترة القادمة لتشمل كافة المخازن والمستودعات وأوكار الاحتكار بمختلف المعتمديات، مع تجنيد الفرق القارة والمتنقلة بمختلف المعتمديات لمقاومة ارتفاع الاسعار والضرب على أيدي المحتركين والمضاربين.

 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة