.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بالحاج علي :رضا شرف الدين سيبقى في وضعه القانوني والمؤسساتي والحزبي حب من حب و كره من كره


تعليقا على قرار استقالة النائب من مجلس نواب الشعب عن كتلة حركة نداء تونس رضا شرف الدين، قال القيادي في نداء تونس منذر بالحاج علي إن قرار استقالة شرف الدين كانت ردة فعل الضغوطات والتعطيلات المتعمدة من طرف الهيئة السياسية. 

وأكد بالحاج علي في تصريح لـ شمس أف أم اليوم الأحد 17 مارس 2019، خلال اجتماع لم الشمل بسوسة، أن الهيئة السياسية ليست لديها صفة ومنتهية الصلاحية منذ شهر جويلية الفارط.

وأضاف بالحاج علي أن استقالة رضا شرف الدين لم يقبلها الديوان السياسي وبالتالي يبقى في وضعه القانوني والمؤسساتي والحزبي حب من حب و كره من كره وفق تعبيره.

وأكد بالحاج علي أن الاستقالة من الكتلة تفترض الاستقالة من الحزب والاستقالة من الحزب ليست مقبولة قانونيا وعليه فإن الاستقالة من مجلس نواب الشعب لا تستقيم والاستقالتين تعتبران مجمدتين، وفق قوله.

وقال بالحاج علي إن عملية السطو على نداء تونس انتهت تاريخيا وإن هذا الزمن ليس زمن الاستقالات، مطالبا شرف الدين والثمانية أعضاء المستقيلين إلى العودة إلى الحزب وأيضا كل الأطراف الأخرى على غرار أحزاب مشروع تونس والمستقبل وبني وطني وتونس أولا، قائلا “إلي مشاو لتحيا تونس يتفضلو يرجعو هذي دارهم”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة