الرئيسية » شبكة Flat6labs تونس : عرض مشاريع نموذجية لشركات ناشئة

شبكة Flat6labs تونس : عرض مشاريع نموذجية لشركات ناشئة

تنظم شبكة Flat6labs تونس البرنامج الرائد في تسريع نمو الشركات الناشئة الدورة الثالثة ليوم العروض Demo Day وذلك اليوم الأربعاء 13 مارس 2019 بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء بفضاء الاكروبوليوم بقرطاج بحضور عدد من أعضاء الحكومة ومديري عدد من البنوك التونسية والأجنبية وأكثر من 250 مستثمر تونسي وأجنبي وممثلي صناديق الإستثمار والمؤسسات المالية المانحة.

يتم بالمناسبة تقديم مجموعة من المشاريع النموذجية الناشئة بعد تمتعها ببرنامج دعم لمدة 4 أشهر لتصبح جاهزة للإنتصاب وتشمل هذه المشاريع عدة قطاعات هامة منها التجارة الإلكترونية والوسائط الرقمية وتطوير البرمجيات والألعاب الرقمية.

يهدف برنامج Flat6labs إلى دعم الشباب وتشجيعهم على بعث مشاريعهم الخاصة وضمان دمجهم في مختلف المجالات الإقتصادية وهي فرصة للشركات المتوجة لعرض مشاريعها للشركاء والمستثمرين المحتملين لتمكينهم من الوصول ليس فقط إلى الأسواق التونسية ولكن أيضًا إلى الأسواق الخارجية .

وينتظم هذا الحدث الترويجي الثالث للشركات الناشئة الممولة من قبل Flat6labs تونس بالشراكة مع الصندوق التونسي الأمريكي للمشاريع (TAEF) ومنينكس القابضة (Meninx Holding) وبنك تونس العربي الدولي (BIAT).

وأسست Flat6labs سنة 2016 وهي عبارة عن برنامج لدعم الشركات الناشئة بهدف المساهمة في خلق بيئة مزدهرة لريادة الأعمال في تونس حيث توفر لأصحاب الشركات الناشئة تمويل أولي وتوجيه استراتيجي ومساحة عمل بالإضافة إلى العديد من الخدمات والامتيازات.

كما يقدم البرنامج تمويلات استثمارية تصل قيمتها الى 600.000 دينار تونسي وفقا لمرحلة تطور الشركة ويدعم الشركات الناشئة العاملة في مختلف القطاعات الموجهة نحو الابتكار واقتصاد المعرفة بما في ذلك التعليم والطاقة والنقل والتكنولوجيا والتكنولوجيا الخضراء وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

بلاغ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.