.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

مؤسسة RFC تطلق Xpress Azure، منصة Cloud جديدة فريدة في تونس


تحت إشراف وزير تكنولوجيا الاتصالات و الاقتصاد الرقمي، التقت مؤسسة RFC مع شركائها Cisco و Microsoft وNeoledge يوم الإثنين 11 مارس 2019 بنزل “لايكو” بتونس العاصمة لتوقيع إتفاقية شراكة لإطلاق منصة Cloud Xpress Azure ، بحضور العديد من المهنيين وممثلي الصحافة التونسية.

و تعتبر المنصة الجديدة Xpress Azure إمتدادا لMicrosoft Azure تونس (وهو حدث الأول من نوعه !) وتسمح للشركات التونسية بالإستفادة من Cloud ذي موثوقية فعالة ويحافظ على البيانات الحساسة في تونس.

أمـا يوم الثلاثاء 12 مارس، ودائما في نفس النزل فخُصّص لتقديم عروض شاملة حول ل Cloud إلى المهنيين من خلال محاضرات وحلقات نقاش وندوات و ورشات عمل.

وتسمح Xpress Azure للمهنيين بالإتصال بالخبراء من Cisco و Microsoft و RFC و NeoLedge و Dataxion وCommvault وTagPay وهي مؤسسات رائدة في المجال الرقمي. و ستقترح المواضيع التاليـة:

• النظام البنكي الرقمي،

• تأمين مركز البيانات في أي مكان،

• إدارة المراسلات الإلكترونية،

• تحديث مكان العمل،

• حماية البيانات في Cloud

يُعتبر ال Cloud أداة أساسية لتطوير المؤسسات

في سياق تنافسية متزايدة وتحول رقمي، وهو في جوهر البرمجيات التي تتمثل أهدافها في خلق القيمة وتنمية المؤسسـة. ما هي فوائد ال Cloud؟

 يُعدّ ال Cloud أداة للتنافسية ولتوسيع السوق بفضل استجابته وقابليته للتطوير والابتكار والحركية،

 لا يوجد تحويل رقمي بدون Cloud،

 يتلاءم ال Cloud بسهولة مع النسق المتغير لتدفق الأعمال،

 ل Cloud هو نظام معلومات يخدم أنشطة المؤسسـة: استجابة متزايدة وتوفير أسرع لموارد معلوماتية،

 يُمكّنُ استخدام ال Cloud المختلط، المؤسسة بالاحتفاظ ببياناتها الحساسة في تونس مع التمتع بالفوائد الكاملة لل Cloud.

“هناك مساحة واسعة للشركات الأمريكية للاستثمار في تونس، يظهر هذا من خلال الشراكة بين Cisco وMicrosoft و RFC. آمل أن نبني علاقات اقتصادية وتجارية بين الولايات المتحدة وتونس، لخلق فرص العمل وفوائد اقتصادية لكلا البلدين” صرح سعادة سفير الولايات المتحدة الأمريكية بتونسDonald Blome.
معلومات حول RFC

تأسست مؤسسة RFC سنـة 2003 ، وتتخصص في المشاريع ذات القيمة المضافة العالية في مجال الاستشارات وتكامل حلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.

تتمتّع بأكثر من 15 سنة من الخبرة ، و تمتلك المؤسسة الآن كفاءات ومهارات فريدة في السوق التونسية ، من حيث البنية التحتية والأمن والاستشارات الاستراتيجية لتحسين البنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات.
كما أدى اختيارنا للشراكات المعززة مع كبار قادة حوسبة Cloud ، مثل Microsoft و Cisco ، إلى تطوير مهارات ملائمة وعروض محددة لمرافقة حرفائنا في السوق التونسية ، ومكننا أمن أن نتموقع بوضوح أداة دامجة هجينة مرجعية.

وبوصفها الشريك المرجعي لشركة Microsoft و Cisco في تونس ، فإن RFC هي أول شركة تقدم امتدادًا لبرمجية Microsoft Azure في تونس استنادًا إلى حلول Azure Stack منالتابعة لمؤسسة Microsoft وتقنيات Datacenter لمؤسسة Cisco.

وتغطي RFC في سوق الكلاود العامة أو الخاصة أو الهدينة العديد من المجالات من بيع الحلول، لا سيما من خلال برمجية CSP وهي مزود حلول الكلاود التابع لمؤسسة Microsoft، كما تقدّم الإستشارات والخبرات، بالإضافة إلى التدريب والتصديق.

و تطمح المؤسسة إلى أن نكون رائدين في منطقة شمال أفريقيا و غربها ووسطها ولكن أيضا ستعمل لتغطية الأسواق الأوروبية والكندية بفضل خدمات متطورة.

بلاغ.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة