.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

سبل إنجاح الانتخابات التشريعية والرئاسية 2019 محور اجتماع تنسيقي بين التلفزة التونسية وهيئة الانتخابات


 

في إطار حسن الاستعداد لإنجاح الانتخابات التشريعية والرئاسية 2019، انتظم اليوم الجمعة 8 مارس 2019 بمقر التلفزة التونسية، اجتماع بإشراف كل من الرئيس المدير العام لمؤسسة التلفزة التونسية محمد الأسعد الداهش ورئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نبيل بفون.

وذلك بحضور ثلة من إطارات الهيئة والتلفزة لتدارس أفضل الآليات والسبل الإعلامية لإنجاح العملية الانتخابية.

وقد أشاد رئيس الهيئة العليا للانتخابات  نبيل بفون بدور التلفزة التونسية باعتبارها شريكا أساسيا لإنجاح كل المحطات الانتخابية مؤكدا على  وجوب العمل من الآن على التحسيس بأهمية التسجيل لكل التونسيين أينما كانوا للمشاركة المكثفة في الاستحقاق الانتخابي القادم .

وأوضح أنه من الجيد وضع آليات وبرامج جديدة لتشجيع الناخبين على التسجيل والاقتراع، من خلال برامج توجيهية وتوعوية وتثقيفية حول اهمية المشاركة في العملية الانتخابية ..

من جهته، أبرز  محمد الأسعد الداهش الرئيس المدير العام للتلفزة التونسية انها تبقى دوما الشريك الاستراتيجي والفاعل لهيئة الانتخابات وستعمل التلفزة من خلال إبرام اتفاقية تعاون وشراكة مع الهيئة لوضع خطة عمل وضبط برامج تحسيسية وتوعوية للناخبين مع بث للومضات التحسيسية والبرامج الحوارية لإنجاح الموعد الانتخابي المقبل إضافة إلى توفير الامكانات المادية والتقنية

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة