.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

فتح باب الترشحات لجائزة أورنج للمشاريع الإجتماعية من 4 مارس إلى 30 ماي 2019


فتح باب الترشحات أمام الراغبين في المشاركة في جائزة أورنج للمشاريع الإجتماعية (Poesam) لسنة 2019 لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط بداية من اليوم الإثنين 4 مارس 2019 وحدد اخر أجل لتقديم الترشحات على الموقع الإلكتروني المخصص إلى 30 ماي 2019.

في هذا الإطار تدعم أورنج أصحاب الأفكار والمشاريع المبتكرة خاصّة منها المشاريع الناشئة التي تعتمد على تكنولوجيا المعلومات والاتصال بطريقة مبتكرة والهادفة إلى المساهمة في تحسين الظروف المعيشية للسّكان وتلبية احتياجاتهم في مجالات مختلفة على غرار الصّحة والتّعليم والفلاحة والاستخلاص عبر الهاتف الجوّال ودعم التنمية المستدامة.

وقد انطلقت المسابقة في مرحلتها الأولى على المستوى الوطني من خلال دراسة المشاريع المقدمة وترشيح أفضل ثلاثة مشاريع مشاركة حيث سيتحصل الفائزون الثلاثة على مكافأة مالية تعادل قيمتها 15 الاف دينار و10 الاف دينار و5الاف دينار.

بعد ذلك سيشارك المتوجين التونسيين الثلاثة في المرحلة الثانية على المستوى الدولي أين سيتنافسون مع الفائزين من بلدان أخرى من أفريقيا والشرق الأوسط التي تتواجد فيها مجموعة أورنج وبالتالي سيكون هناك 54 مرشحا في المجموع العام.

كما سيتحصّل الفائزون الثلاثة على الصعيد الدولي على جوائز مالية تعادل قيمتها بـ 25 الاف أورو و15 ألف و10 ألف أورو مع الإستفادة بالدعم والمرافقة من طرف المهنيين والخبراء في مجال التطوير والإبتكار وتمويل المشاريع الشابة لمدة 6 أشهر.

بالنسبة للمشاركة في مسابقة أورنج للمشاريع الاجتماعية لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط (Poesam) فهي مفتوحة لكلّ طالب أو شخص له أكثر من 21 سنة أو باعث مشروع ناشئ لا يتجاوز 3 سنوات بغضّ النّظر عن الجنسيّة.

ومنذ سنة 2011 تندرج مسابقة أورنج للمشاريع الإجتماعية لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط في إطار إستراتيجية مجموعة أورنج العالمية في دعم أصحاب المشاريع المبتكرة وتشجيع الشركات الناشئة.

بلاغ.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة