الرئيسية » ماجدولين الشارني توجه رسالة إلى الشاهد

ماجدولين الشارني توجه رسالة إلى الشاهد


في تدوينة لها على صفحتها الرسمية على الفايسبوك أمس الأربعاء 20 فيفري 2019, توجهت وزيرة الشباب والرياضة السابقة ماجدولين الشارني برسالة لوم إلى رئيس الحكومة يوسف الشاهد منتقدةً “ولاءه إلى حركة الإخوان المسلمين” حسب تعبيرها و معتبرةً أن في التعيينات الأخيرة التي قام بها الشاهد “تعطيل مؤسسات الدولة والمسّ من ضوابط ونواميس العمل الأمني”.

وكتبت ماجدولين الشارني:

الى السيد رئيس الحكومة: “لقد توجهت لك عديد المرات سابقا بهذه الرسالة مباشرة وقلت لك انني لن أتنازل عن حق هذا الوطن في مكافحة الارهاب، وأنني ” امرأة حربية وما عندي ما نخسر على خاطر باش نحارب على حق دم الرجال: دم خويا واصحابه”. الظاهر انك لم تدرك معنى هذه الكلمات ،ولم تفهم يوما معنى “تونس في خطر”. وطموحاتك السياسية جعلتك تتخذ من الدولة “ماكينة” يتمّ توظيفها حسب هواك …
سيدي رئيس الحكومة: لقد اثبتت اليوم انك تهاب الشرفاء والوطنيين، وفضّلت الولاء والطاعة للاخوان المسلمين لتحقيق طموحاتك الشخصية… كأخت شهيد وبنت الحرس الوطني أقولها لك علنا: لقد عبثت بالوطن لاجل طموحاتك السياسية: من حقك تعيين وانهاء مهام من تريد: لكن ليس من حقك تعطيل مؤسسات الدولة والمسّ من ضوابط ونواميس العمل الأمني…”
تهاني للسيد العميد محمد علي بن خالد : آمر الحرس الوطني الجديد، الذي أكنّ له كامل الاحترام والتقدير واتمنى له التوفيق وان شاء الله السيد رئيس الحكومة يخليه يخدم على راحته !!!!!
رسالتي للكافية: “بعد انهاء مهام آمر الحرس الوطني العميد “شكري الرحالي” ولد بن عنين والكاف العالي، عرفتوا توة اللي النظيف والخدام ما يبقاش… ”
عاشت تونس حرة ابية ابد الدهر “

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.