.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بن أحمد: نحن نبني حزبا مدنيا تقدميا وسنتصدّى لكل المشاريع الرجعية التي من شأنها إرجاع تونس للوراء


 

في متابعة لخطاب قيادي الصف الأول للمشروع السياسي ليوسف الشاهد مصطفى بن أحمد أمام القواعد  قال بن أحمد :”نحن نبني حزبا مدنيا تقدميا ضاربا في عمق الحركة الإصلاحية والدستورية التونسية من المصلح خيرالدين باشا إلى الزعماء محمد علي الحامي وفرحات حشاد والمصلح الطاهر الحداد والزعيم الحبيب بورقيبة.

مشيرا بقوله:” ليس لنا مرجعيات غيرهم”

ووأكد في ذات السياق بقوله:” سنتصدى لكل المشاريع الرجعية من شأنها الرجوع بتونس للوراء مهما كانت مسمياتها”.

وأضاف بقوله أن المستحيل غير تونسي متابعا:”كما قال الزعيم الحبيب بورقيبة رأس مالنا هو المادة الشخمة لإعادة ثقافة العمل والإيمان بالأفضل”.




بن أحمد: نحن نبني حزبا مدنيا تقدميا وسنتصدّى لكل المشاريع الرجعية التي من شأنها إرجاع تونس للوراء

  1. Salem saadaoui

    بعد اجتماع المنستير ، والاعلان على حزب الشاهد الجديد ، والكلام المنمق لبن أحمد ، يسعدني كتونسي بورقيبي أن أتوجه لأهلنا في المنستير مسقط رأس الزعيم المجاهد الأكبر الحبيب بورقيبة رحمه الله . بورقيبة لم يكن غبيا ولا أبله ، ولم تستطيع قوى الردة والخيانة اختراقه . فلا يغرنكم الكلام الأجوف ، واللذين يريدون الوصول باسم بورقيبة مثلما خدعنا بذلك الباجي . بورقيبة رمز وزعيم عالمي ، فلابد لأبنائه ان يفوتوا الفرصة على الشاهد وغير الشاهد من هؤلاء الأقزام . تونس في حاجة الى فكر بورقيبي ، لا الى فاشل مرتمي في أحضان النهضة . واذا استطاع الشاهد وزمرته من أمثال بن أحمد وغيره الضحك على ذقون أهلنا في المنستير ، فعلى تونس والرصيد البورقيبي السلام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة