الرئيسية » اللطيفي يدعو لتكوين إئتلاف وطني لكشف حقيقة الجهاز السرّي والإغتيالات

اللطيفي يدعو لتكوين إئتلاف وطني لكشف حقيقة الجهاز السرّي والإغتيالات

 

وجه الناشط السياسي عادل اللطيفي في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي رسالة إلى المنظمات الوطنية والنخب داعيا إياهم إلى التحرك لكشف الحقيقة حول الجهاز السرّي ووقف تلاعب وكيل الجمهورية البشير العكرمي بملف القضية.

فيما يلّي نص الرسالة.

إلى ممثلي المجتمع من الوطنيين: منظمات وطنية وجمعيات ونخب وشخصيات وطنية: اليوم قال سفيان السليطي أن البشير العكرمي، وكيل الجمهورية، الذي تلاعب بملفات الشهداء وبأمن تونس، هو ممثل ارادة المجتمع التونسي في قضايا الجهاز السري والاغتيالات…..

اذا لم تتحركوا اليوم لتكوين ائتلاف مجتمعي حقيقي للرد على من يتلاعب بأمن تونس كما تلاعب بدم سياسييها وأمنها وجنودها…فلا حق لأي منكم بعد الآن الحديث لا عن حماية تونس ولا عن الوطنية ولا عن مقاومة الارهاب ولا عن اغتيالات ولا عن شهداء ولا عن الحق في معرفة الحقيقة ولا عن ثورة….

هذا الخطاب السليط اثبت اليوم باستجدائه لعواطف الراي العام أنهم غير قادرين على مواجهة القرائن القانونية وأنهم يلعبون على كسلكم وعلى تسيبكم وعلى الفراغ الذي تركتموه….

للأسف أقول ذلك لأننا متسيبون فعلا ولسنا في مستوى المسؤولية. التاربخ يعطيكم فرصة أخرى لصناعة أنفسكم نتيجة غباء خصوم تونس، لكن تسيبنا هو الذي يحول غبائهم الى ذكاء…..

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.