.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

ماذا وراء لقاء الطبوبي باليعقوبي اليوم؟


 

تزامنا مع موجة الإحتجاجات التلمذية الواسعة التي تشهدها عديد الجهات اليوم الإثنين 21 جانفي 2019 إلتقى أمين عام إتحاد الشغل نورالدين الطبوبي بالكاتب العام المساعد للجامعة العامة للتعليم الثانوي بالفرع الجامعي للتعليم الثانوي بصفاقس.

ولا تزال أزمة التعليم الثانوي متواصلة دون إيجاد أي حلّ توافقي بين الوزارة والنقابة وقد عبّر العديد من التلاميذ في عدة جهات عن رفضهم لهذه الأزمة وطالبوا بإخراجهم من دائرة الصراع القائم بين الطرفين.

وتشهد عديد الجهات صباح اليوم إحتجاجات على غرار طبرقة و صفاقس و قفصة…

يذكر أنه من المنتظر أن تخرج مظاهرة كبيرة للجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ يوم 24 جانفي الجاري في جميع الجهات للمطالبة بإيجاد حل جذري للأزمة و تجنيب التلاميذ السنة البيضاء وفق ما أكده رئيس الجمعية رضا الزهروني.




 

 




ماذا وراء لقاء الطبوبي باليعقوبي اليوم؟

  1. عمر بلكود.

    من فظلكم لا تجعلو ابناءنا )الحلقة الظعيفة( ظحايا لتطاحن المتسيس. ان لم تستطيعون الارتقاء الى مستوى المسؤولية من وزارة ونقابة فاتركو المكان لغيركم.المسؤول هو من يتكلم القليل ويفعل الكثير. اكيد سوف ياتي اليوم وتوظعون في مزبلة التاريخ وتذكرون ليس الا كمثال للقذارة والتصحر في المسؤولية. ظنناكم انتم الظمير فتركنا لكم ابناؤنا لكم امانة.فاذا بالظمير كان سرابا واذا بالامانة سرقت. من ولي يخاف على ابنائه ويبكي على حال بلاده دما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة