.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

سلوى الشرفي :”طردوا بن علي جابوا بن سدرين”


علقت الاستاذة والمديرة السابقة لمعهد الصحافة وعلوم الاخبار سلوى الشرفي على الخطة الجديدة التي طالبت بها رئيسة هيئة الحقيقة والكرامة منتهية الصلوحية سهام بن سدرين.

وقالت سلوى الشرفي متحدثة عن بن سدرين :”خلقت خطة جديدة لنفسها اسمها “مصفية” باش تصفي الحسابات وخاصة باش تواصل التمتع بشهرية قمقومة ونفس الامتيازات ومواصلة انعقاد جلساتها في اي وقت”

واضافت في تدوينة فايسبوكية :”يعني نوع من الرئاسة مدى الحياة حتى نقرقشوا اللي بقى في قاع كاسة الدولة”

وفي ما يلي نص التدوينة:

سهام بن سدرين متاع هاك الرويق اللي اكثر من نصفه الاساسي لم يتم، انهت مهمتها رسميا لكن هيهات مازالت تقول هات.

خلقت خطة جديدة لنفسها اسمها “مصفية” باش تصفي الحسابات وخاصة باش تواصل التمتع بشهرية قمقومة ونفس الامتيازات ومواصلة انعقاد جلساتها في اي وقت. يعني نوع من الرئاسة مدى الحياة حتى نقرقشوا اللي بقى في قاع كاسة الدولة. و لا، مصح عينها ، طالبة من الحكومة نشر هذا القرار في الرائد الرسمي. يعني سهام دولة على حالها تشرع وتنفذ و تقاضي وتحديدا دولة مستبدة مستحوذة على السلط الثلاث.
رئيس الحكومة لم يستسغ الامر وهو مخالف للقانون، لذلك احال النص الى مجلس النواب لاتخاذ اللازم. والمجلس اذا سلم في مهامه يجعله يتخذ.
طردوا بن علي جابوا بن سدرين.




سلوى الشرفي :”طردوا بن علي جابوا بن سدرين”

  1. عبد،الحكيم،المبروك

    السيدة،المحترمة،اليسارية،الصلبة،العود،تواصل،عقد،جلسات،الاستماع،وتحكم،وتقدم،نفسها،كما،لو،كنت،سيدةحقوقية،وهي،لم،تحصل،على،الإجازة،في،الفلسفة،الا،في،السنين،الاخيرة،ونتمنى،ان،تصحح،الخطا،،و،كانت،في،معرض،الكتاب،في،اوخر،التسعينات،تبيع،مجلة،أطفال،قميئةوتافهة،اسمها،ببوشة،بسعر،ثلاثون،،مليما،،،،لكن،السؤال،الصاعق،،ماذاكانت،تعمل،وهي،بجانب،بريمر،وه،يعد،لتدمير،العراق،،هل،كانت،تتمنىعليه،ان،لا،يفعل،ام،ترجوه،ان،يدمر،كل،الدول،العربية ،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة