الرئيسية » هيئة الحقيقة والكرامة تفتح مكتبها لقبول الطعون والاثنين القادم اخر أجل

هيئة الحقيقة والكرامة تفتح مكتبها لقبول الطعون والاثنين القادم اخر أجل

أكدت هيئة الحقيقة والكرامة، بأن آخر أجل للطعن في قراراتها، بخصوص الملفات التي تم رفضها أو حفظها أو تبين تخلي أصحابها عنها، هو صباح يوم الإثنين القادم على الساعة منتصف النهار، مؤكدة أن مكتب ضبط الهيئة مفتوح يوم الأحد لقبول الطعون.

وقالت الهيئة، في بلاغ لها اليوم السبت 29 ديسمبر 2018، إنه يمكن للمقيمين داخل الجمهورية إرسال طعونهم مع ما توفر لديهم من وثائق وشهادات الوثائق، عن طريق البريد الالكتروني للهيئة rimbenbelgacem@ivd.tn / AsmaMechicchi@ivd.tn .
وبينت أن هذه الملفات تم نشرها مؤخرا على موقعها الرسمي وعلى صفحتها الرسمية في شبكة التواصل الإجتماعي “فايسبوك”.
يذكر أن هيئة الحقيقة والكرامة، كانت أعلنت في بلاغ سابق لها، عن شروعها منذ الثلاثاء الفارط في المصادقة على قائمات الضحايا المصنفين، وإصدار قرارات جبر الضرر الفردي لفائدتهم.
وأضافت أن مجلس الهيئة سيصادق على قائمة الضحايا المنتفعين بجبر الضرر الفردي قبل 31 ديسمبر الحالي، مبينة أن عملية تسليم هذه القرارات ستنطلق الأسبوع الحالي لتتواصل خلال الأشهر الأولى من سنة 2019، وذلك في إطار أعمال التصفية بصورة تدريجية حسب الأولويات التاريخية.
وانطلقت الهيئة في توزيع قرارات جبر الضرر لضحايا فترة الخمسينات من القرن الماضي، على أن تقوم باستدعاء المنتفعين لتسلم قراراتهم، كما ستنشر قائمة الملفات تدريجيا وحسب الأولويات على الموقع الرسمي للهيئة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.