.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الترجي الرياضي التونسي يحط رحاله في أبو ظبي استعدادا لكأس العالم للأندية الإمارات 2018


وصلت بعثة نادي الترجي الرياضي التونسي، حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمس الإثنين 10 ديسمبر 2018، إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018.

بعثة الترجي الرياصي التونسي مكونة من 50 فردا من بينهم 25 لاعبا و يترءسها رئيس النادي السيد حمدي المؤدب. كما يرافق الفريق عدد من الأحباء قدموا من تونس و التقاهم في المطار عدد اخر من الأحباء مقيمين في أبوظبي أو قادمين من بلدان أخرى و بينها طبعا بلدان الخليج حيث تقيم جالية تونسية كبيرة.

وكان نادي الترجي الرياضي التونسي قد حجز مقعده في البطولة بصفته ممثلا للقارة السمراء وذلك بعد تغلبه على نادي الأهلي المصري في مجموع مبارتي الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا حاصدا اللقب. وسيباشر نادي الترجي الرياضي التونسي استعداداته للمواجهة المرتقبة مع الفائز من مباراة نادي العين ممثل دولة الإمارات ونادي تيم ويلينغتون بطلل دوري أوقيانوسيا الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم السبت الموافق 15 ديسمبر الجاري على ملعب استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

وتتوفر تذاكر المباريات الخمس التي يستضيفها استاد هزاع بن زايد في مدينة العين للبيع لدى مكتب المبيعات داخل الاستاد يوميا من الساعة 3 عصرا – 10 مساء أو عبر الموقع الإلكتروني المخصص.

للمزيد من المعلومات حول بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للفيفا.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة