الرئيسية » الشيخ الزيتوني لطفي الشندرلي : لا للفتنة ومرحبا ببن سلمان

الشيخ الزيتوني لطفي الشندرلي : لا للفتنة ومرحبا ببن سلمان

رحب الشيخ الزيتوني لطفي الشندرلي بزيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الى تونس واصفا من ينادون بالغاء الزيارة بالقلوب المريضة داعيا الى تجنب الفتن .

وقال الشندرلي في تدوينة على الفايسبوك :لا مجال لزرع الفتنة بين الأشقاء..فالسعودية لا تزال تساهم بمساهمات وهبات قيمة تجاه تونس التي تكن لها الإحترام والتقدير فالتقاءنا له تاريخ أصله ثابت وفرعه في السماء وخاصة في مناهضة الفكر المتطرف والإرهاب ومن والاهم .

وفي ما يلي نص التدوينة:

أهلا وسهلا ومرحبا. بولي العهد محمد بن سلمان قلوب مريضة رانت عليها الفتن فهي توقد لهيبا وهاجا لإفساد علاقاتنا الدبلوماسية مع المملكة العربية السعودية وبين شعبين متآخين تجمعهم مناسبات عظيمة وخاصة الحج والعمرة ناهيك عن جاليتنا التي تقيم هناك في الحفظ والأمان.

فالسعودية لا تزال تساهم بمساهمات وهبات قيمة تجاه تونس التي تكن لها الإحترام والتقدير فالتقاءنا له تاريخ أصله ثابت وفرعه في السماء وخاصة في مناهضة الفكر المتطرف والإرهاب ومن والاهم .

إن تونس إختارت منهجا منفتحا على كل العالم في كل المجالات فهي أرض الضيافة والجود والكرم فلا مجال لإقحامها في مجالات ستكشفها الأيام والقضاء .ولا مجال لزرع الفتنة بين الأشقاء .

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.