الرئيسية » متهم بعقد اجتماع بمنزله للتخطيط لانقلاب على رئيس الجمهورية : الجويني يوضح

متهم بعقد اجتماع بمنزله للتخطيط لانقلاب على رئيس الجمهورية : الجويني يوضح

علق النائب يوسف الجويني على تصريحات الامين العام لحزب نداء تونس سليم الرياحي التي قال فيها ان شخصيات سياسية عقدت اجتماعا بمنزله خصص للتخطيط لانقلاب على رئيس الجمهورية .

وقال الجويني في تصريح  لـ “الصباح نيوز “ان ما ذكره سليم الرياحي لا اساس له من الصحة وترهات فارغة لا يصدفها عقل ولا يتقبلها منطق

واضاف الجويني ان الرياحي استبق ما ينتظره من تتبعات في قضايا تتعلق بالنادي الافريقي لاتهام الشاهد والعزابي اللذان اتهمهما في السابق بالزج به في قضية تبييض الاموال التي مازال محل تتبع من اجلها ولضرب عصفورين بحجر واحد حشرني في موضع التهمة التي وجهها للشاهد ومن معه لتصفية حساباته القديمة والجديدة معي لاني النائب الوحيد الذي شق عصا الطاعة ولم ينضم الى كتلة حزبه الجديد نداء تونس.

وتساءل الجويني قائلا: لماذا انتظر الرياحي منذ شهر جويلية ليعلم القضاء “بهذه الترهات والادعاءات الباطلة”في هذا الوقت بالذات الذي تحركت قبله هيئة الافريقي للمطالبة بفتح تحقيق ضده .

وكان سليم الرياحي قد صرح امس لقناة فرانس 24 انه تقدم بشكوى للقضاء العسكري يتهم فيها رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالتخطيط مع اخرين لانقلاب على رئيس الجمهورية واتهم الرياحي في شكايته رئيس الحكومة يوسف الشاهد والمحامي لزهر العكرمي ومدير الديوان الرئاسي السابق والمستشار الاعلامي لرئيس الحكومة ومدير عام الامن الرئاسي بالتحضير لانقلاب على الحكم .

وكان تقابو اعوان واطارات امن رئيس الدولة والشخصيات الرسمية قد استنكرت الزج باسم مدير عام عام الامن الرئاسي في الشكاية التي تقدم بها سليم الرياحي .

وقال رئيس الحكومة اليوم في البرلمان ان الحكومات المنبثقة عن شرعية برلمانية واضحة لا تسعى للانقلاب كما ان

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.