الرئيسية » حافظ قايد السبسي: “استطلاعات الرأي الاخيرة أكدت أن نداء تونس في صدارة المشهد”

حافظ قايد السبسي: “استطلاعات الرأي الاخيرة أكدت أن نداء تونس في صدارة المشهد”

نشر رئيس الهيئة السياسية لحزب نداء تونس حافظ قائد السبسي على صفحته الرسمية بوقع فايسبوك أكد فيها أنه “على اثر نتائج استطلاعات الرأي الاخيرة، والتي تؤكد مرة أخرى أن حزب حركة نداء تونس يظل في صدارة المشهد”.

وفي مايلي نص التدوينة:

على اثر نتائج استطلاعات الرأي الاخيرة، والتي تؤكد مرة أخرى أن حزب حركة نداء تونس يظل في صدارة المشهد فاننا إذ نسجل بارتياح و مسؤولية التفاف ابناء هذا الشعب العزيز حول حركتنا، فإن نتائج سبر الآراء لا تزيدنا إلا عزيمة على العمل الجدي قصد تلبية انتظارات شعبنا الحيوية في التنمية و التشغيل و الإرتقاء بأوضاع الجهات الداخلية والمساهمة مع باقي القوى الحية في إنقاذ الاقتصاد المتعثر و تطوير مختلف مناحي الحياة حتى يشعر كل التونسيين فعلا أن حياتهم يمكن أن تتطور نحو الأحسن و نتوفق في إعادة الأمل للشباب الذي يعتبر الركيزة الحقيقية لبناء المستقبل.
إننا نؤكد كذلك أن نسبة العزوف المرتفعة التي عبرت عنها نتائج سبر الآراء لا تخدم المشروع الوطني وتمثل أرضية خصبة للمشروع المعادي للطابع المدني والحداثي للمجتمع التونسي.
وان نسبة العزوف المرتفعة تضعنا أمام مسؤولياتنا وتفرض علينا إعادة تقييم مسيرتنا، وقد بدأنا بالفعل في ذلك من أجل تجاوز أخطائنا وسلبيات عملنا.
وسيكون مؤتمر حركتنا القادم محطة هامة للوقوف على نتائج هذا التقييم .
نتوجه إلى مختلف القوى والشخصيات الديموقراطية الى التقاء جمهوري إستعداد للاستحقاقات السياسية القادمة التي ستحدد مستقبل بلادنا.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.