الرئيسية » بعد وصفه قناة نسمة ب ” قناة الفتنة “،حاتم الطرابلسي ينتقد الجريء وجماهير الترجي

بعد وصفه قناة نسمة ب ” قناة الفتنة “،حاتم الطرابلسي ينتقد الجريء وجماهير الترجي

قالها صراحة : ” لماذا تريدونني أن احب جمعيتكم ” في إشارة إلى جمهور الترجي ؟ كما انتقد وديع الجريء لفرحته المبالغ فيها بفوز الترجي . حاتم الطرابلسي قال إنه لن يفرح الا لفريقه ، ودعا على الخشوع والحرص على الصلاة في توقيتها .

” لا أعلم ماذا تريد مني جماهير الترجي ؟ أنا ابن النادي الصفاقسي وأفتخر بذالك ولعبت في المنتخب وأفتخر كذلك، واحترفت خارج تونس ، وكنت خير سفير. يقولون لي تكره وتحقد على الترجي وأنا سأقول لهم لماذا تريدون أن أحب فريقكم ؟ الإنجاز الذي حققتموه لجماهيركم وليس لجماهير السي اس اس . لن أفرح إلا لفريقي فقط وأنا حر نقطة وارجع للسطر”

هكذا تكلم حاتم الطرابلسي الذي شن هجوما على وديع الجريء بسبب فرحته المفرطة لفوز الترجي ببطولة افريقيا :
” في بالي حمدي المدب مافرحش كي وديع الجريء يحب يروح بالكأس لدارو شي يضحك، قبل ان يضيف : ” سؤال بريء هل رأيتم في كل دوريات العالم رئيس اتحاد يحمل على الأعناق بعد فوز فريق بدوري الأبطال وماذا يعني هذا سكرلي البرنامج سي علاء “. ولم ينس حاتم الطرابلسي أن ينصح بالتقوى : ” الذي يتأثر الى حد البكاء لخسارة فريقه ولا يتحرك قلبه لضياع صلاته او لسماع القرآن فهذا في خطر وعليه مراجعة نفسه ” .

وكان الطرابلسي قد رد على ما جاء في قناة نسمة التي وصفها ب ” قناة الفتنة ” بسبب ما نسبته إليه من تصريحات أعقبت مباراة الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي ، وصفها ب ” الزائفة ”  .

وشن أحباء الترجي على حاتم الطرابلسي ووصفوه ب ” الحقود ” الذي لا يفوت أي فرصة للإساءة على الترجي ، مشيرين في الوقت نفسه أنه من حق الطرابلسي ان يكره الترجي لكنه مطالب بالحياد حين يتولى مهمة التعليق والتحليل .

متابعة : شكري الباصومي

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.