الرئيسية » الاتحاد الجهوي بسوسة يكرم توفيق العريبي لانتخابه رئيسا لبلدية المدينة

الاتحاد الجهوي بسوسة يكرم توفيق العريبي لانتخابه رئيسا لبلدية المدينة

أقام الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بسوسة مساء يوم السبت 8 سبتمبر 2018 بمقره بسوسة حفلا تكريم لعضو المكتب التنفيذي الوطني والرئيس الأسبق للاتحاد الجهوي بسوسة توفيق العريبي بمناسبة انتخابه رئيسا لبلدية سوسة.

وقد حضر الحفل كل من رئيس الاتحاد سمير ماجول  وعددا من أعضاء المكتب التنفيذي الوطني ورؤساء الاتحادات الجهوية والجامعات الوطنية وقدماء الاتحاد وأعضاء مجلس بلدية سوسة وأعضاء مجلس نواب الشعب عن سوسة وعدد كبير من الشخصيات الوطنية والجهوية ومن أصدقاء العريبي من كل جهات البلاد.

وتولى علي بن يحيى رئيس الاتحاد الجهوي بسوسة افتتاح هذا الحفل بكلمة أثنى فيها على مسيرة العريبي خلال توليه عديد المسؤوليات بالمنظمة ومؤكدا أنه سيواصل خدمة الجهة من موقعه كرئيس للبلدية.

ومن جهته ابرز ماجول أن ترؤس بلدية بحجم بلدية سوسة ليست مسؤولية هينة ولكن ما يتصف به توفيق العريبي من تفان وجدية والتزام سواء كصاحب مؤسسة ناجح أو كمسؤول بالاتحاد سيساعده بالتأكيد على تقديم الإضافة لبلدية سوسة وخدمة مواطنيها.

وأكد ماجول أن الاتحاد بكل هياكله الجهوية والمحلية والقطاعية معني بالشأن العام وعازم على لعب دور أساسي في هذا المجال ، وأن له رأيه وكلمته في كل ما يتعلق بالسياسات التنموية والاقتصادية وطنيا وجهويا.

من جانبه توجه العريبي بالشكر للمكتب التنفيذي لاتحاد سوسة على هذه المبادرة مؤكدا أن الاتحاد كان المدرسة الأولى التي تعلم منها الكثير وأنه سيواصل العمل لما فيه خير سوسة ومواطنيها .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.