الرئيسية » أورنج تونس تطلق التطبيقة الرقمية “Kidjo TV”

أورنج تونس تطلق التطبيقة الرقمية “Kidjo TV”

في إطار حرصها الدائم على تقديم اخر الاصدارات التكنولوجية وأحدثها، أطلقت  أورنج تونس التطبيقة الرقمية “Kidjo TV” لأورنج بهدف تـوفير أحدث الحلول الرقمية المبتكرة لمساعدة الأولياء على تطوير وتنمية معارف أطفالهم، وبـهدف إرضاء حرفاء أورنج وتوفير أفضل الخدمات لتسهيل حياتهم اليومية.

وتعدّ التطبيقة المبتكرة “Kidjo TV” لأورنج أوّل تلفزة ذكيّة مصمّمة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 إلى 7 سنوات والتي تحتوي على أكثر من 2500 فيديو، وبفضل هذه التلفزة الذكيّة والمتنوعة يمكن للأولياء اختيار المحتويات التي سيشاهدها الأبناء.

كما تمكّن التطبيقة من الإختيار بين قائمة ثرية من الحكايات والقصص والمعاجم والألعاب المصغرة بحيث يمكن للاطفال الاستمتاع بأبطالهم المفضلين، إلى جانب التحكم في الوقت الذي يقضيه الأبناء في مشاهدة التطبيقة المبتكرة.

ويمكن الاستغناء عن الرسوم والصور المتحركة غير المرغوب فيها وإلى الساعات غير المحددة التي تتمّ اضاعتها من طرف أبنائكم على هذا المحتوى.

وللإشارة فإن “Kidjo TV” لأورنج هي تطبيقة مبتكرة تجمع بين الترفيه والتعلّم الذي سيعجب به أطفالكم وأنتم أيضا.

وللاشتراك في الخدمة، يمكن اختيار الاشتراك اليومي بـ 0.5 دينار يوميا مع يوم تجريبي مجاني أو الاشتراك الأسبوعي بـ 1.2 دينار أسبوعيا مع أسبوع كامل مجاني.

للاشتراك يمكنكم الضغط على https://www.orange.tn/kidjo-tv

ولمزيد من المعلومات حول عرض “service Kidjo”، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.orange.tn

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.