الرئيسية » هل المتهرب الجبائي نبيل القروي ,صاحب قناة نسمة , سيصبح رئيسا للجمهورية ؟

هل المتهرب الجبائي نبيل القروي ,صاحب قناة نسمة , سيصبح رئيسا للجمهورية ؟

على غرار العربي نصرة صاحب قناته انذاك حنبعل  و العياشي  العجرودي صاحب قناة الجنوبية  اللذان روجا لشخصهما في الحملة الرئاسية الفارطة و على غرار كذلك برلسكوني بايطاليا فهذا مايفعله  نبيل القروي و بقوة لتقديم ترشحه لرئاسية 2019 .

و حسب حقائق  اون لاين فان القروي  يفكر في الترشح للانتخابات الرئاسية لسنة 2019  لاسيما في حال ما اتخذ الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية الحالي قرارا نهائيا يقضي بعدم ترشحه لعهدة ثانية .

و وفق ذاك  المصدر فان القروي قد اعتمد الصمت بخصوص القضايا السياسية خلال الفترة الماضية و تعمد الظهور الاعلامي في قناته عبر برنامج  “خليل تونس”  الذي اصدرت في شانه الهيئة المستقلة للاتصال السمعي البصري بلاغا تحذيريا لما يتضمنه من  توظيف سياسي لقضايا انسانية واجتماعية.

كما ان هذه الهيئة قامت بتخطئته عديد المرات لعدة تجاوزات لقناته في عديد من برامجها  , كما ان القروي في حقه قضايا تحت التحقيق من القطب القضائي.

للاشارة كذلك فان نبيل القروي  هو صديق لشفيق جراية المسجون منذ ماي 2017 في قضايا فساد و خيانة امن الدولة كما انه روج ان له علاقة وطيدة بالاسلاميين و من بين اصدقائه الليبي عبد الحكيم بالحاج المتبع من طرف بلاده في قضايا مالية و اخرى ارهابية    .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.